الأحذية بمقدمة مربعة يمكنك ارتدائها هذا الموسم مع إطلالات متنوعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
الأحذية بمقدمة مربعة يمكنك ارتدائها هذا الموسم مع إطلالات متنوعة

باتباع خريطة الأناقة السائدة في أحد الأحذية التي لن تغيب عن بصرنا هذا الموسم وجدنا ذلك التصميم المربع الذي فاز بقلوب أفضل المخرجين تأنقاً وإبداعاً، السبب؟ أسلوب الاستدعاء هذا، هذا صحيح، مثل النقطة الدقيقة، هذا القطع الهندسية سوف تتناسب مع طول الساقين، بالإضافة إلى جذب ملاحظة بليغة.

أعلن الحذاء ذو ​​المقدمة المربعة عن تجديده، لكنه استمر في تذكير النموذج الفيكتوري، الذي يرتديه مع السترات والجينز الفضفاض المستقيم، سوف ينسق مظهراً واحداً بارعاً أو كما تشهد على ذلك أسابيع الموضة، مع التنانير المتوسطة والخياطة والقطع الجلدية، الحقيقة هي أنهم يشيرون إلى أنهم لن يكونوا أحذية رياضية متباينة، بل عنصر أساسي في خزانة الملابس وفي نفس الوقت يجتذبون القليل من الحنين إلى أزياء الستينات.

الأحذية بمقدمة مربعة هي العنصر الأساسي الجديد في خزانة الملابس

الأحذية بمقدمة مربعة هي العنصر الأساسي الجديد في خزانة الملابس

إحدى الطرق المفضلة لخبراء الموضة لتصميم أحذية ذات مقدمة مربعة هي ارتدئها مع معطف من الفرو، بشكل أساسي على الأرض أو ميدي وتحقيق التوازن المثالي بين "الخلود المعدّل" وهذا يعني أن تلك الملابس الأساسية مغمورة في الجاذبية، المنسوجات أو الظلال غير التقليدية التي تثير الحداثة.  

الأحذية بمقدمة مربعة في عروض الأزياء

الأحذية بمقدمة مربعة عروض الأزياء

اتفقت بيوت الأزياء والأكثر تأنقاً على شيء ما وهو تألق بدلات جلدية متناسقة للفت الانتباه إلى درجات الحرارة المنخفضة ولكن لرهان أكثر سخاءً أكدوا أنه إذا ارتبطت هذه الأحذية بمربعات مدببة فستضمن مظهراً جذاباً، نتيجة، الآن، إذا اخترتِ سروالاً جلدياً، فمن المستحسن اختيار هذا بحافة منقسمة أو مقصوصة وبهذه الطريقة ستكون الأحذية مرئية وستكون درجة مزدوجة من الشجاعة.

الأحذية المربعة في مجموعة Tory Burch

الأحذية المربعة في مجموعة Tory Burch

أظهرت Tory Burch في مجموعتها لخريف وشتاء 202-2022 أن هذه الأحذية تحظى باهتمام خاص عندما يتم دمجها مع التنانير أو الفساتين ميدي، حيث تقدم الملابس التي تلهمك للمغامرة من أبسط الأعمال التجارية إلى الأكثر خطورة، للحصول على عرض أكثر أناقة، ستضفي السترة أو السترة المطابقة مظهراً مناسباً.

 

الأحذية بمقدمة مربعة من مجموعة Louis Vuitton

الأحذية بمقدمة مربعة من مجموعة Louis Vuitton

  • قدم لويس فويتون على المنصة في خريف وشتاء 2021-2022  أروع أحذية الخريف حتى الآن وتلك في ظلال سوداء مع مترهل النهاية أن يترأس صورة ظلية نحيلة وذلك بفضل من اصبع القدم المربع الواحد.
  •  لإظهار أهمية أكبر، فإن البدلة المصممة خصيصاً تشهد على الأناقة وهي مثالية للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة.
  • من ناحية أخرى وللحصول على أجواء احتفالية، ستعرض تنورة من التول أو فستان طويل مزين بالترتر مشهداً أنيقاً. 

ومع ذلك، فقد حان الوقت لتغيير تركيبات الأيام القادمة وفي مواجهة الاحتفالات الجديدة وجهاً لوجه، فإن إضافة طابع معين سيكون انتصاراً مطلقاً ولا شيء مثل القيام بذلك بأحذية تستحضر الراحة والأناقة وعزا العمل على الأحذية من طرف مربع، مكملاً أنه يتجاوز الحدو  ويتضمن ضربات الحديثة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار