صيحات من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2021 تستحق مكاناً في خزانتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 08 أكتوبر 2020
صيحات من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2021 تستحق مكاناً في خزانتك
مقالات ذات صلة
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow
استقبلي العام الجديد بأفضل صيحات 2021

كوجهة نهائية للأزياء لموسم عادي، عادة ما يتم إطلاق باريس مع تنهد من المصممين والمشترين والمحررين الذين يمكنهم الآن العودة إلى ديارهم والتنقيب في الحمل الزائد الحسي في هذا الوقت من العام.  
لكن أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week لربيع وصيف 2021 مختلف، الجدول الزمني لا ينتهي هنا والعديد من العلامات التجارية الكبرى لم تكشف بعد عن مجموعتها القادمة، لكنها لا تزال بمثابة نقطة توقف جديرة بالاهتمام، ليس فقط لأنه لا يزال هناك الكثير من الأزياء الراقية التي يمكن العثور عليها ولكن أيضاً لأنها كانت بمثابة تذكير بأنه حتى عندما نركز على الملابس العملية، لا يزال هناك روح الدعابة والجمال. 

أدناه، يمكنك العثور على صيحات الأزياء الثمانية البارزة من أسبوع الموضة في باريس بداية من إشارة شانيل إلى هوليوود إلى قصيدة لويس فويتون المريحة. 
بينما لا يزال أمامك بضعة أشهر قبل أن يتم عرض أي منها على الرفوف، فليس من السابق لأوانه أبداً البدء في حفظ المفضلات إلى لوحة المزاج الخاصة بكِ. 

اللون الأصفر الباهت Mellow Yellow

اللون الأصفر الناعم الزبدي هو اللون المثالي لتنشيط خزانة ملابسك الشتوية الانسيابية مع أقتراب فصل الربيع.  
بينما كان الموسم مليئاً بالألوان الجريئة، الأحمر الغني والبرتقالي الباهت والأرجواني الباهت، فإن اللون الأصفر الناعم الخفيف الذي شوهد في جيفنشي وألتوزارا وكلوي هو أمر بارز في صيحات الأزياء.

أزياء مستوحاة من موضة الثمانينات 

لقد تم تأكيده: لقد عاد الاتجاه الكبير لأزياء الثمانينات.
في مجموعة Schiaparelli، أعطى المصمم Daniel Roseberry لمسة سريالية من خلال اللعب بالحجم وبالطبع الملحقات المميزة.  
تتبنى الماركات الباريسية الأخرى مثل Balmain و Isabel Marant موقف الأكثر هو أكثر من خلال التزويد أيضاً بالمعدن اللامع وتفاصيل الكتف المبالغ فيها للمجموعات. 

الملابس الرجالية 

لا تزال الخياطة والملابس الرجالية اتجاهاً قوياً لفصل الربيع، لكن البدل الرسمية الأنيقة التي كانت شائعة في وقت سابق من هذا العام أصبحت أكثر مرونة، مما أدى إلى مزيد من الاسترخاء.  
فكري في الأمر كأنها تحجيم، يظل التصميم كما هو، لكن مع المقاس المتراخي، فإنها لا تشعرنا بأنها مقيدة تماماً. 

الدانتيل 

يمكن أن يكون بسيطاً من خلال الاكسسوارات مثل طوق للشعر من الدانتيل الخفيف: أصبح هذا الملحق المربوط المفضل هذا الخريف كطبقة علوية فوق السترات والفساتين.  
ولكن مع حلول الربيع، بينما سيبقى القليل من الدانتيل حول العنق، فإن العلامات التجارية تقدمه أيضاً من الرأس إلى القدمين على سبيل المثال:

  • في Dior، ارتدت العارضات بدل قصيرة وفساتين مناسبة للإجازة بدرجات لون أبيض فاتح.
  • في شانيلChanel، كانت أزياء الدانتيل بيضاء ونقية بقدر ما يمكن أن يكون الدانتيل. 

ألوان الميتاليك

على عكس الأزياء القطنية المريح والتنانير الحريرية التي قدمها مصممي الأزياء، فإن ألوان المعدن الثقيل الذي شوهد في جميع عروض أسبوع الموضة في باريس، موجود هنا لإضفاء الحيوية على خزانة ملابسك. 
من المحتمل أن تكون عملية ارتداء الملابس في هذه الأيام قليلة ومتباعدة وتريد منكِ العلامات التجارية مثل Acne Studios و Paco Rabanne الاحتفال بموسم الربيع من خلال فستان ستان مناسب وارتداء الكعب بأعلى طول ممكن.

أزياء بتصميم قواطع "Cutouts"

كانت قواطع الساق جزءً من دورة صيحات الموضة لبضع سنوات حتى الآن ولكن في الربيع القادم ما يجعل فكرة إظهار القليل من الجلد أكثر إثارة هو أنه في عالم Zoom، لم يعد من الضروري أن تكون الملابس اليومية عملية فقط.  

أزياء من الساتان والأورجانزا مستوحاة من البيجامات

لفصل الربيع، تتبنى العلامات التجارية أزياء حريرية وتنانير ناعمة مع لمسة فاخرة.

  • في مجموعة دار أزياء Miu Miu، كان هناك فستان شفاف يجعل الطبقة العلوية مثالية فوق الملابس الداخلية الجميلة.
  • في مجموعة Y / Project، ضعي في اعتبارك أن البيجامات القديمة الخاصة بكِ التي تم إعادة دمجها في شيء جديد تماماً. 


أزياء مستوحاة من الدروع الواقية للجسم

ما هو أسبوع الموضة بدون نظرة غير عملية تماماً لتجربتها؟ سواء كنتِ ترغبين في اختيار فستان سلسلة IRL من Balenciaga أو أقفاص الوزن الخفيف في Hermès أو Loewe أو Dries، فكري في هذا الاتجاه كطبقة إضافية من الدروع بينك وبين العالم الخارجي.