شقيقة أحمد زكي تعلق على اختيار محمد رمضان لتجسيد شخصية الراحل بمسلسل

محمد رمضان يرد على منجمة تنبأت بتعرضه لحادث

ضجة بسبب صورة لجين عمران مع محمد رمضان وما قالته عن مسلسل "البرنس"

  • الإثنين، 04 مايو 2020 الإثنين، 04 مايو 2020
صورة لجين عمران مع محمد رمضان وما قالته عن مسلسل "البرنس"

أشعلت صورة لجين عمران مع محمد رمضان ضجة بين رواد السوشيال ميديا، خاصة بعد ما قالته الإعلامية السعودية عن مسلسل "البرنس" من خلال منشور لها عبر "انستقرام"

صورة لجين عمران مع محمد رمضان

ونشرت لجين عمران صورة لها مع محمد رمضان، وكتبت في تعليقها عليها كلمات تخص مسلسله "البرنس"، حيث قالت: "🔍📽مسلسل #البرنس. دراما اجتماعية موجعة جدا توضح كيف أن (( الفلوس تغير النفوس )) و ممكن تحول البني آدم إلى حيوان مفترس عديم الضمير مسلوب الرحمة. في أمور كثير نشوفها في المسلسلات نستغربها .. لكن صدقوني الواقع لسه فيه للأسف أسوء من المسلسلات و الأفلام. 🎬الكل أبدع في دوره و تحية لجميع الأبطال".


صورة لجين عمران مع محمد رمضان

وقسمت كلمات لجين عمران الآراء، حيث أبدى البعض اندهاشه من دعمها المفاجئ للنجم المصري المثير للجدل خاصة وأن مسلسله يتعرض لانتقادات كثيرة بسبب أخطاء ساذجة في التصوير.

بينما قال آخرون إن لديها كل الحق في التعبير عن إعجابها بالمسلسل لأنه يتناول قضية اجتماعية هامة وهي العلاقات العائلية ومدى الرحمة والعطف بين الأخوة، كما أن الكثير من المشاهدين امتدحوا "البرنس" أيضاً ووصفوه بأنه الأفضل في مسيرة محمد رمضان حتى الآن.

هجوم أسيل ولجين عمران على رامز جلال

وكانت لجين عمران وشقيقتها أسيل قد فتحتا النار على رامز جلال، ووجهتا انتقادات حادة له بسبب برنامجه "رامز مجنون رسمي" الذي أثار الجدل مع بداية عرضه عبر قناة MBC مصر.

فقد نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران مقطع فيديو ظهرت من خلاله برفقة شقيقتها أسيل، حيث كانتا تشاهدان الحلقة الثانية من برنامج "رامز مجنون رسمي" التي استضاف فيها النجم المصري رامز جلال لاعب كرة القدم بالنادي الأهلى علي معلول.

وقالت لجين عمران في تعليقها القاسي: "جالسين نشوف حلقة رامز.. لا أحد يقنعنا أنه الاشخاص هادول يعرفونه.. يعني هادا لاعب كورة مو ممثل ولا شي.. شفتي من الخوف؟ ترا في ضيوف ممكن ما يعرفوا على اساس جايين لقاء أو اعلان"، لتعلق شقيقتها أسيل عمران: "اللي يعرف يستاهل. لكن اللي ما يعرف يعور القلب والله ما فيه شي يضحك".

وأكملت لجين عمران في انتقاداتها: "اللي يصير عيب قسماً بالله".

مسلسل البرنس

وبدأ عرض مسلسل "البرنس" منذ 10 أيام تزامناً مع بداية شهر رمضان، وهو من بطولة محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وروجينا. العمل من تأليف وإخراج محمد سامي.