لجين عمران ترد على انتقادات مسلسل دبي Bling

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
لجين عمران ترد على انتقادات مسلسل دبي Bling

تحدثت لجين عمران عن زواجها لأول مرة وذلك بعد فترة طويلة أثارت فيها التساؤلات حول زيجتها التي اكتفت بالإعلان عنها مؤخرا.

وزادت لجين عمران من الغموض حول هوية زوجها، خاصة وأنها حريصة على التكتم بشأن هذا الأمر دائما، وفي لقائها مع برنامج تفاعلكم تحدثت الإعلامية السعودية عن زواجها لأول مرة، معلنة أنها تحترم رغبة زوجها وأولادها وشقيقتها الصغرى بالابتعاد عن الأضواء ووسائل الإعلام، وتتجنب الكشف عن تفاصيل زيجتها بسبب ذلك.

لجين عمران في دبي Bling

وخلال الفترة الماضية أحدثت لجين عمران ضجة على منصات التواصل لاجتماعي وتعرضت للانتقادات بسبب مشاركتها في برنامج  دبي Bling والذي اعتبره البعض أنه يستعرض كثيراً من التفاصيل الباهظة في حياة لجين عمران.

وأوضحت الإعلامية السعودية أنها كانت بالفعل تعمل على مشروع مشابه مع قناة MBC بعنوان Pilot يعرض حياتها الشخصية، إلا أن المشروع تم إلغاؤه بمجرد الانتهاء من الحلقة الأولى والتي تضمنت الكثير من التفاصيل حول حياتها.

أما عن البرنامج الحالي والذي يعرض على منصة نتفليكس العالمية فقالت لجين عمران إنها رأته فرصة جميلة لإبراز الجانب القوي للمرأة العربية وتغيير الصورة النمطية المغلوطة لدى الغرب بحصر المرأة في دور الشخصية المقموعة.

وكشفت لجين عمران عن التجهيز لبرنامج مشابه لبرنامج دبي Bling  على أن يكون باسم سعودي Bling لعرض نماذج للشخصيات السعودية مشيرة إلى احتمالية تواجدها في العمل.

لجين عمران ترد على انتقادات برنامجها الجديد

وعن الانتقادات التي وجهت للبرنامج، قالت لجين عمران إنها غير مسؤولة عن الانطباعات بأن البرنامج يعطي صورة مشوهة للمرأة المعتمدة على زوجها، مؤكدة على أن كل شخص مسؤول عن نفسه وما يود عرضه.

 وأشارت الإعلامية السعودية إلى أن المجتمع يضم أنماطًا مختلفة من النساء شأنه كباقي المجتمعات فهناك المرأة النشيطة، والكسولة وغيرهن.

أما عن سيناريو العمل، فقالت لجين عمران أن العمل لا يعتمد على سيناريو محدد وإنما يعتمد على طبيعة الأشخاص، نافية أن تكون قد تعمدت إبراز الجانب المثالي فيها وأنها تعاملت على حريتها.

وعن أحد المشاهد التي اتهمت فيها بالبزخ عند الاعتماد على طيارتها الخاصة لنقل والدتها إلى البحرين، قالت لجين عمران إن لديها تعاقدات مع تذاكر الطيران ومصالح مشتركة، فتقوم بالترويج لرحلاتهم مقابل توفير رحلات مجانية لها،