فيفي عبده تفقد أعصابها بعد الإساءة إليها وما قالته في غضبها أحدث ضجة

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يوليو 2018
فيفي عبده تفقد أعصابها بعد الإساءة إليها وما قالته في غضبها أحدث ضجة

تداول رواد مواقع التواصل فيديو للفنانة فيفي عبده وهي غاضبة بشدة، من جراء التعليقات المسيئة التي تكتب لها باستمرار كلمات خرجت في فيديو "لايف" على حسابها على انستقرام.

شاهدي أيضاً: فيديو فيفي عبده تكشف لأول مرة تفاصيل المقلب الذي تسبب في طلاقها    

وظهرت فيفي عبده في الفيديو المتداول وهي غاضبة من التعليقات المسيئة التي تطاردها، كلمات نشرت صورة على حسابها على انستقرام أو ظهرت في فيديو "لايف"، والتي يكون بعضها عبارة عن جمل مثل: "أنت هتوبي امتي"، "أنت هتتشوي في نار جهنم" وغيرها من العبارات في هذا النسق.

وانفعلت فيفي عبده بشدة من جراء هذه التعليقات المسيئة، لتقول في فيديو "لايف" لكل منتقديها: "أن الله راضي عنها وهي دائماً ما تدعو الله قبل خلودها للنوم أن تموت وهو راضي عنها".

وأضافت فيفي عبده في شدة انفعالها: "خلاص، طلعت من طوعي، روح امسك قرآن واتركني أدخل جهنم. أنا عايزة أتشوي، انت مالك؟... هموت على سريري ومن غير أمراض وهتشوفوا.. علاقتي بربنا أحسن منكم، وعندي عشم كبير في ربنا ومتأكدة أنه هيرحمني".

وهاجم البعض فيفي عبده بعد أن قالت إنها: "ترغب في الذهاب إلى جهنم" من شدة غضبها، بينما دافع متابعوها عنها مؤكدين إنها قالت هذا من شدة انتقادها بقوة كلما تواصلت عبر مواقع التواصل، بينما هي لا تكن في قلبها سوى الحب لجمهورها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار