طارق لطفي لـ"ليالينا": اللي جاي أحلى ولن أكون مع هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 ديسمبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
طارق لطفي لـ"ليالينا": اللي جاي أحلى ولن أكون مع هيفاء وهبي

اعتبر الفنان طارق لطفي عام 2013 عام ايجابي جداً بالنسبة له، وقال طارق في حواره مع موقع "ليالينا": "الله كرمني في هذا العام بأشياء ايجابية أولها أنني رزقت بطفلي الثالث ياسين، ونجاحي في مسلسل "حكاية حياة" جعل جميع الأعمال التي تعرض علي حالياً كلها جيدة، أيضا هذا العام سطر المصريون فيه التاريخ ليس لمصر فحسب بل للمنطقة كلها، وأثبت للعالم أن القوى العظمى ما هي إلا فقاعة كبيرة تهاوت مجرد النفخ بها، مصر تستعيد قوتها وريادتها وعظمتها بعد ركود لسنوات طويلة، واتوقع أن عام 2014 سيكون أكثر جمالا وأكثر عظمة.."اللي جاي أحلى".

وعن ما تردد عن اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "جريمة قتل" مع الفنانة هيفاء وهبي، أكد طارق أنه اعتذر عن المشاركة في المسلسل موضحاً أنه لم يجد نفسه في الدور الذي عرض عليه، ورغم اعتذاره يرى طارق أن المسلسل سيكون من أهم الأعمال الرمضانية هذا العام.

شاهد أيضاً: محمد سامي يرشح هيفاء وهبي لبطولة مسلسله الرمضاني

ونفى لطفي الإشاعات التي تدور حول ربط البعض بين اعتذاره عن العمل والخلاف القائم بين الفنانة غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي قائلاً: "أحب محمد سامي وأرغب في تكرار التعاون بيننا، وأرغب أيضا في تكرار التعاون مع غادة عبد الرازق، واعتذاري ليس له علاقة بأي خلاف بينهما، مواقفي واضحة وصريحة، وحادة جدا اتجاه الخطأ وعندما قلت هذا خطأ وهذا صح لم يزعل مني أحد".

شاهد أيضاً: غادة عبد الرازق تؤكد مشاجرتها مع محمد سامي وتبحث عن بديل

وكشف لطفي أنه يقرأ مسلسلين حالياً من بينهم عمل يحمل اسم البطل، وهناك بعض الجلسات تتم حاليا للإتفاق على بعض النقاط المتعلقة بالسيناريو ثم سيوقع العقد.

وعن السينما قال لطفي أن رغم حال السينما حالياً إلا أن هذا العام يُعد أكثر عام عرض عليه أفلام سينمائية، مشيراً أنه عرض عليه 5 أفلام، كاشفاً أنه يقرأ حالياً سيناريو لفيلم سينمائي ويفكر بجدية فيه خاصة وأنه يرغب في العودة إلى السينما مرة أخرى".

ويرى طارق لطفي أن أي منتج يقدم على تقديم فيلم في الفترة الراهنة يعد مجازفة ولكن يجب عليه أن يأخذ هذه الخطوة خاصة في ظل وجود الأفلام الغير جيدة حيث يجب أن نقدم أفلام جيدة الصنع كي لا نفسح المجال للأفلام الأخرى بالتصدر مؤكداً أن السينما المستقلة هي القاطرة التي تشجع رؤس الأموال على إنتاج أفلام جيدة.

ولم يخفي طارق تفاؤله على الرغم من تمر به مصر من أزمات قائلاً: "أنا متفائل جدا على جميع المستويات والمجالات، على مستوى الوطن والفن والأدب، فبعد أي أزمة يمر بها وطن نجد أشكال جديدة من الفنون وثورة في الصناعة وهذا ما أرى مصر مقدمة عليه".

شاهد المزيد:

بالصور: الفنان طارق لطفي يتنزه مع عائلته

غادة عبد الرازق من "شجرة الدر" إلى "السيدة الأولى"

أحمد زاهر لـ"ليالينا": سعيد بيوسف المهدي ومحمد سامي مكانه في هوليوود

اشتركوا في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلكم آخر أخبار المشاهير على البريد الإلكتروني
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار