إطلالات كاجول لـ هيفاء وهبي جعلتها أكثر شباباً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
إطلالات كاجول لـ هيفاء وهبي جعلتها أكثر شباباً

على مدار السنوات الماضية، تميزت هيفاء وهبي بأسلوبها الخاص في عالم الموضة بسبب طريقة تنسيق أزيائها والفساتين التي ظهرت بها في حفلاتها إلا أنها اعتمدت أيضاً على أسلوبها الخاص في تنسيق إطلالاتها الكاجول.

إطلالات هيفاء وهبي الشبابية

تجمع إطلالات هيفاء وهبي الكاجول بين الأنوثة والجرأة في الاختيارات فعلى الرغم من الطابع الناعم واللمسات الرقيقة التي تضعها في إطلالتها إلا أنها لا تتشابه مع غيرها في طريقة تنسيقها لإطلالاتها.

ورغم بلوغها سن الـ 51 عاماً إلا أنها ما زالت قادرة على خطف الأنظار بإطلالاتها الشبابية التي تعكس روحاً متجددة وتزيدها أنوثة مهما كان عمرها.

كانت الإطلالة الأخيرة لهيفاء وهبي باللون الزهري خاطفة للأنظار والتي ظهرت فيها باللون الزهري بتنورة من THAYA مصممة بقماش  تتخلله غرز مستقيمة وعمودية متداخلة باللون الأسود.

وجاءت إطلالة هيفاء وهبي مكونة من تنورة ضيقة بخصر عال وجيوب جانبية وجاكيت أنيق بنفس الأستايل وتركت شعرها منسدلاً.

إطلالات كاجول شتوية لـ هيفاء وهبي

تميل هيفاء وهبي للإطلالات الشبابية والكاجول والتي اعتمدتها في العديد من المرات خلال فصل الشتاء لكنها أضفت عليها أسلوباً مميزاً بطابعها الخاص.

ظهرت هيفاء وهبي بالبوت الطويل في كثير من تلك الإطلالات بألوان مختلفة وعصرية للغاية ليعطي لوك حيوياً وخاطفاً، وذلك بالتزامن مع الإطلالات الرياضية التي اعتمدت فيها على البنطلونات الرياضية ونسقتها غالباً مع التوب الضيق.

أكملت هيفاء وهبي في بعض الأحيان إطلالتها بالمعطف الفرو وهو ما جاء في ظهورها بمعطف من الفرو باللون البيج المطبوع بنفشة التايجر وحذاء جلدي بساق طويلة باللون الأحمر واعتمدت على الشعر الويفي.

وباللون البرغندي على إطلالة ضيقة باللون الأبيض نسقت هيفاء وهبي لوك اعتمدت فيه على حذاء مخملي بكعب عال وارتدت معطف بنفس اللون يصل إلى الركبة، ومحدد الأطراف بطبقة كثيفة من الفرو.

ألوان إطلالات هيفاء وهبي

على الرغم من اعتماد كثير من إطلالات هيفاء وهبي الشبابية على الجينز الأزرق أو الإطلالات باللون الأسود إلا أن الألوان دائماً تكون حاضرة في الحقائب التي تعتمد عليها أو الأحذية التي تختارها بألوان شبابية تخطف الأنظار بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار