إطلالات متشابهة لـ زينب فياض وهيفاء وهبي من الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
إطلالات متشابهة لـ زينب فياض وهيفاء وهبي من الأجمل؟

خطفت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كثيراً الأنظار إليها بإطلالتها التي بدت فيها كنسخة متطابقة من والدتها.

@layalina تحولت إلى نسخة من والدتها هيفاء وهبي. هكذا احتفلت زينب فياض بعيد ميلادها #Layalina #celebrities #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

وأدهش التطابق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد عملية تجميل الأنف الأخيرة التي خضعت لها زينب فياض، ولم يكن التطابق في الإطلالات فقط لكن في الملامح أيضاً، وإليك أبرز إطلالات زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، التي جاءت مطابقة لإطلالات والدتها.

إطلالات هيفاء وهبي وابنتها زينب المتشابهة

ظهرت زينب فياض مؤخراً بإطلالات كثيرة لفتت أنظار الجمهور، لكن الأكثر إثارة للجدل هو ظهورها بإطلالات مشابهة لإطلالات هيفاء وهبي، والدتها وهو ما اعتبره الجمهور محاولة منها لتقليد الفنانة اللبنانية، في الوقت الذي اعتبر فيه البعض الآخر أن تشابه إطلالات زينب فياض وهيفاء وهبي مجرد صدفة.

ظهرت هيفا وهبي بالعديد من الإطلالات الصيفية الجريئة كان إحداهما عبارة عن فستان طويل واسع من الأسفل، باللون الأبيض والأزرق معاً يملأه الورود.

ولم تمر سوى أيام حتى ظهرت زينب فياض بفستان بالورود أيضاً يحمل نفس النقشة لـ إطلالة هيفاء وهبي ولكن بألوان مختلفة.

اعتمدت كلاً من زينب فياض وهيفاء وهبي مؤخراً الإطلالات المستوحاة من الطبيعة والتي تميزت بالألوان الزاهية والصيفية.

تنوعت الإطلالات التي جاءت فيها إطلالات زينب فياض مشابهة لهيفاء وهبي ما بين الإطلالات الكلاسيكية في البدل الرسمية، أو الفساتين الناعمة التي جاءت بنفس اللون أحياناً ونفس التصميم أيضاً، والتي يعد أبرزها إطلالاتهما بفستان من اللون الأخضر الذي حمل نفس التصميم واللون وظهرا به على فترات مختلفة.

هيفاء وهبي وابنتها بفستان من نقشة النمر

تشتهر هيفاء وهبي بالإطلالات التي تعتمد فيها على نقشة النمر والتي ظهرت بها العديد من الفنانات مؤخراً ويعد الفستان القصير التي ظهرت به الفنانة اللبنانية بنقشة النمر في جلسة تصوير داخل إحدى السيارات هو الأكثر شهرة والذي خطفت به الأنظار خاصة أنه جاء مناسباً لها ولجسدها.

حرصت زينب فياض على ظهور بفستان مشابه لدرجة كبيرة للإطلالة التي اعتمدت عليها هيفاء وهبي بنقشة النمر أيضاً وجاء بأكتاف رفيعة أيضا، وكانت تلك أكثر الإطلالات التي علق عليها الجمهور في كونها نسخة من والدتها.