طاولات بلياردو على شكل سيارات أحدث موضة في 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 01 أكتوبر 2020
طاولات بلياردو على شكل سيارات أحدث موضة في 2020
مقالات ذات صلة
بيكربونات الصوديوم والخل لتنظيف الفرن
بيكربونات الصوديوم لتنظيف الكنب
بيكربونات الصوديوم لتنظيف الحمام

يهتم الرجال كثيراً بالألعاب التي تجمعهم مع الأصدقاء أو الأسرة مثل البلياردو وتنس الطاولة والشطرنج والبلايستيشن وغيرها.

ورغبة من بعض مصممين الديكور في إرضاء الرجال والنساء معاً، ابتكر البعض منهم طاولات للبلياردو على شكل سيارات أنيقة وفارهة.

طاولة بلياردو وقطعة أنتيكا أيضاً

طاولات بلياردو على شكل سيارات أحدث موضة في 2020

ويمكن لهذه الطاولات أن تشغل المساحات الفارغة في المنزل وإعطائها لمسة جمالية مع الاستفادة منها في ممارسة اللعبة أيضاً وهو ما يجعلها ترضي جميع الأطراف.

وما يزيد من فرص إعجاب السيدات بهذه الطاولات أن عدد غير قليل منهم يهتم بشراء الأنتيكات والتفكير في استغلال المساحات الفارغة في المنزل وتحويلها إلى مظهر جذاب دون الكثير من الزحام.

طاولات بلياردو على شكل سيارات أحدث موضة في 2020

ومن المعروف أن الديكورات والأنتيكات تضفي لمسات جمالية تزين المنازل وتجعل السيدات وربات البيوت أكثر سعادة بوجودها خاصة إذا كانت تعكس ذوق راقي.

وتقوم بعض شركات الإنتيكات بصناعة طاولات البلياردو من أجزاء سيارات حقيقية رياضية أو كلاسيكية بشكلها الجذاب.

ويعتبر الكثيرين أن طاولات البلياردو المصنوعة على شكل السيارات قد تكون الموضة الأكثر لفتاً للانتباه في عالم الديكورات خلال 2020.

ويمكن اختيار سيارتك المفضلة من حيث التصميم والشكل والألوان والتي تقف على إطارات وكأنها سيارة رياضية أو كلاسيكية حقيقية ولكن مصغرة الحجم مع طاولة بلياردو أنيقة على السقف.

الجدير بالذكر أن الأمر بات لا يتوقف على طاولات البلياردو فقط، فهناك من يستخدم صندوق أمتعة السيارات أو بعض القطع الخارجية المختلفة من المركبات المختلفة كذلك.

فهناك من ربات البيوت من تستخدم أجزاء أخرى من السيارات مثل المصابيح القديمة أو حتى الإطارات وكذلك صندوق الأمتعة وبعض الأجزاء الأخرى.

طاولات بلياردو على شكل سيارات أحدث موضة في 2020

فيما يتم تحويل النصف الأمامي للسيارة إلى مكتب متميز، أما المصابيح الأمامية فباتت تستخدم كبرواز يعلق على الحائط.

فيما تستخدم الإطارات مع وضع بعض الخيوط عليها لتصبح مثل لوحة فنية جميلة، أو حتى يمكن استخدامها لصناعة أرجوحة مبتكرة سواء باستخدام الإطار بشكل كامل، أو قطع جزء منه وربطه بسلسلة حديدة كذلك.

طاولات بلياردو على شكل سيارات أحدث موضة في 2020

ونقترح فيما يلي بعض الأفكار الذكية لترتيب المنزل بشكل متناسق دون ارتكاب بعض الأخطاء الشائعة: 

أفكار ذكية لترتيب المنزل

  • ترتيب غرف النوم 

قبل أن تفكري في كيفية ترتيب غرفة النوم، قومي بقياس مساحتها حتى تحصلي على الترتيب المثالي، ودائماً احرصي على ألا تبالغي في وضع الكثير من قطع الأثاث بها حتى لا تصبح غير مريحة، ولا تقومي بوضع طاولة ومقعد كنب فيها إلا إذا كان حجمها كبيراً ويسمح بذلك حتى لا تصبح صغيرة جداً.

قومي بوضع صناديق تخزين خشبية داخل الخزائن في غرفة النوم، ورتبي كل القطع فيها، وبإمكانك استغلال تحت السرير لحفظ الملابس الموسمية أو ضعي مجموعة من الصناديق تحت السرير، واحفظي بها جميع الأغراض التي تريدينها.

  • ترتيب الأحذية خارجاً 

من الأفضل دوماً وضع الأحذية خارج المنزل عند المدخل مثلاً، وبالتالي ستحافظين على نظافة منزلك من الأتربة والأوساخ، وننصحك بوضع سجادة صغيرة على باب المدخل لخلع الأحذية عليها، لذا قومي بوضع خزانة خشبية أو حتى بلاستيك على باب المدخل، واحفظي بها أحذيتك على الرفوف، ولاحظي هنا ضرورة عدم وضع الأحذية وهي متسخة أو مبللة حتى لا تؤثر على بقية الأحذية، وحتى لا تصبح رائحة الخزانة غير محببة.

  • ترتيب المطبخ 

من المهم جداً أن تهتمي بترتيب المطبخ بالشكل الصحيح، حتى تكوني مرتاحة عند الطبخ، لذا قومي بترتيب المواد التي تستخدمينها بشكل متكرر إما على الرخام أو بداخل إحدى الخزائن القريبة، وكذلك الأمر مع الأواني والطناجر والصحون، واحرصي على وضع سلة كبيرة للخضروات التي لا تحفظ في الثلاجة كالبصل والثوم والطماطم وغيرها.

  • ترتيب الملابس 

اعتمدي قاعدة "الأكثر استخداماً هو الأول" عند ترتيب الملابس، حتى لا تقومي بالبحث المطول أثناء اختيار قطعة الملابس، واحرصي على طيها أو تعليقها بطريقة مناسبة يسهل الوضول لها، ويمكنك تقسيم خزانة الملابس إلى أكثر من قسم قسم للبناطيل قسم للبلوزات قسم للجاكيتات وقسم للملابس الداخلية وهكذا.

بهذا تكوني قد تعرفت على طريقة ترتيب المنزل الصحيحة، والتي ستوفر عليكِ الكثير من المساحة والعناء.