طرق تطويل الرموش

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يونيو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يونيو 2016
طرق تطويل الرموش
مقالات ذات صلة
نصائح الخبراء لكيفية تطبيق الماسكارا بطريقة مثالية
خلطات طبيعية مجربة لرموش طويلة وكثيفة
كيف تتمتعين برموش صحيّة وطويلة؟
      تحرص النساء على الرموش الطويلة؛ لما تنطوي عليه من رمزية جمالية عالية، ما يجعلهن كثيرات التساؤل عن أساليب طبيعية لتطويل الرموش.
 
فيما يلي بعض هذه الطرق التي تساعد على تطويل الرموش:
 
- أجري تدليكاً لمنطقة العينين والجفنين: يفضي هذا لتنشيط الدورة الدمورية في هذه المنطقة من الوجه، إلى جانب تأخير ظهور التجاعيد في منطقة العينين، التي تعدّ واحدة من أكثر المناطق الكاشفة للتقدم في العمر. تأكدي من كون يديكِ نظيفتين ومعقمتين تماماً قبل ملامسة البشرة.
 
- استخدمي زيت الخروع: الذي يعدّ من أكثر الزيوت التي تسهم في تكثيف الشعر وتسريع نموه. بالإضافة لهذا، فإن لزيت الخروع خصائص محاربة لنمو البكتيريا ومضادة للالتهابات والتهيّجات. اغمسي عود قطني في زيت الخروع وامسحي بها رموشكِ وحاجبيكِ أيضاً. أعيدي هذا مراراً خلال الأسبوع.
 
- استخدمي زيت الزيتون: لما يحتوي عليه من عناصر مغذية من قبيل فيتامين إي، بالإضافة لكونه وصفة مثالية إن تم مزجه على سبيل المثال بزيت الليمون. ضعيه قبل النوم مباشرة، وستلحظين أن رموشكِ باتت بقوام أشدّ مما كانت عليه في السابق.
 
فيما يلي بعض الأطعمة المفيدة للرموش؛ لما تحتوي عليه من عناصر غذائية: الفاصولياء والسمك والبيض واللبن الزبادي والشاي الأخضر.
 
يُذكر أنه بوسعكِ استخدام منقوع الشاي الأخضر لتقوية نمو رموشكِ، من خلال غمس عود قطني فيه بعد أن يبرد، ووضعه على رموشكِ كل صباح.