طرق تنسيق التنورة الطويلة للمحجبات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 10 أكتوبر 2021
طرق تنسيق التنورة الطويلة للمحجبات

تعد التنورة الطويلة للمحجبات من القطع الأساسية التي لا غنى عنها، ولكن برغم من سهولة تنسيقها إلا أن البعض توجه الكثير من الصعوبة في ارتدائها. ولكن اليوم قررنا أن نخبرك طرق متنوعة لارتدائها وتنسيقها حسب ذوقك الخاص لضمان الحصول على إطلالة رائعة وذلك حسب الموديل المتوفر لديك.

تنسيق التنورة الطويلة للمحجبات الـA Line

تعد التنورة الطويلة للمحجبات المنفوشة أو ما تسمى بالـ A Line من أبرز الموديلات لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة على مدار السنوات. لهذا تهتم بارتدائها الكثير من الفتيات والفاشينيستا باستمرار وبطرق متنوعة.

 يعد هذا موديل التنورة الطويلة الـ A Line مناسبة للمرأة الأنيقة صاحبة الجسم الكمثرى لأنها تعمل على إخفاء أي امتلاء بالجزء السفلي من الجسم. وبالتالي يحدث تناسق بين الجزئين بطريقة رائعة في مختلف الأوقات.

يمكنك ارتداء التنورة المنفوشة أو الـ A Line بأكثر من طريقة سواء مع الأزياء كلاسيكية من خلال ارتدائها مع بليزر أو بلوزة أنيقة بأقمشة الشيفون. بإمكانك أيضاً ارتداء التنورة المنفوشة بشكل عملي من خلال تنسيقها مع تيشيرت بسيط أو جاكيت جينز لمظهر عملي يشبه الفاشينيستا.

طرق ارتداء التنورة البليسيه الطويلة للمحجبات

اقتناء تنورة بليسيه طويلة أحد الأشياء الأساسية خاصة للمحجبات فهي تمنحهن مظهر رائع بمختلف الأوقات. وتعد التنورة البليسيه مناسبة لجميع أنواع الجسم لأنها تعمل على إخفاء الجزء السفلي من الجسم مع منحه بعض المنحنيات بطريقة رائعة مفعمة بالأنوثة.

وإن كنت ترغبين في تنسيقها بشكل جيد يتوافق مع شكل الجسم احرصي بارتدائها مع قطعة علوية مناسبة سواء كنت نحيفة أو ممتلئة. حيث يمكنك ارتدائه مع البلوزات الرسمية وستكون مناسبة لإطلالتك الكاجوال. أما إن كنت تريدين تنسيقها بطريقة رسمية لا تترددي في اعتمادها مع البلوزات أو البليزر الأنيق.

تنسيق التنورة الطويلة للمحجبات متعددة الطبقات

سيطرت بقوة موضة التنورة متعددة الطبقات التي تسمى بالـ Layered skirt والتي تعد من القطع الرائعة. وهي ملائمة المرأة صاحبة الجسم التفاحة والمثلث المقلوب بشكل كبير، لأنها تساعدك في إظهار الجزء السفلي بشكل وحجم أكبر لتكون متناسقة مع الجزء العلوي.

إن كنت ترغبين في اختيار هذا الموديل عليك الانتباه جيداً بأن يكون مناسب لشكل قوامك لضمان إطلالة موفقة. ويمكنك تنسيقها بشكل كبير مع مختلف الملابس الكاجوال سواء مع التيشيرت أو البلوزات البسيطة لضمان الحصول على إطلالة رائعة مواكبة لصيحات الموضة.

موضة التنورة الستان وطرق تنسيقها

إن كنت تبحثين عن طريقة لمواكبة موضة التنورة الستان للمحجبات فعليك الاهتمام بتنسيقها في إطلالة بعد الظهيرة مع البليزر مثلما فعلت الفاشينيستا سهى. كما يمكنك ارتدائها بطريقة كاجوال وذلك من خلال تنسيقها مع تيشيرت بسيط وحذاء مسطح أو رياضي لمظهر جذاب يلفت الأنظار.

تنسيق التنورة الطويلة للمحجبات متعددة الأدوار

لازالت التنورة الطويلة للمحجبات بتصميم الأدوار المتعددة الـ Tiered skirt متصدرة موضة هذا العام. وتعد أفضل خيار للمحجبات لأنها تساعدك في الحصول على المظهر المحتشم وتتيح لك حرية الحركة لأنها تتميز بتصميم واسع بالتالي لا تتردد في اقتنائها أي محجبة.

تتناسب التنورة الطويلة للمحجبات متعددة الأدوار مع قوام المرأة الكمثرى بشكل كبير، لأنها تعمل على إخفاء إمتلاء الأرداف ولكن مع منحك قوام رائع ومتناسق. لهذا كانت اختيار الغالبية العظمى من الفاشينيستا في أغلب الأوقات.

يمكنك الحصول على إطلالة عملية مثل الفاشينيستا باقتناء التنورة متعددة الأدوار الـ Tiered skirt. وذلك من خلال تنسيقها مع التيشيرت البسيط أو جاكيت جينز لمظهر جذاب. أما إن كنت ترغبين في إضافة لها طابع أنيق اختاريها مع البلوزات الكلاسيكية الراقية ولا تنسي لفة حجاب تتناسب مع شخصيتك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار