التنورة البليسيه بألوان الكاروهات تعود وتتصدر صيحات الموضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يونيو 2020
التنورة البليسيه بألوان الكاروهات تعود وتتصدر صيحات الموضة

على ما يبدو إننا لاحظنا أن هناك صيحة معينة من التنورات بدأت في الظهور ونعتقد أنكِ ستكونين سعيدة عندما تكتشفين أنها في الواقع أكثر كلاسيكية مما هى عصرية.  
التنانير الملونة بنقش الكاروهات، على وجه الخصوص، لديها لحظة الآن بين مجموعة الأزياء وهي صيحة ظهرت على الـ Instagram ويمكن العثور عليها الآن في متاجر التجزئة العالية والمنخفضة.

الآن، نعلم ما تفكرين فيه ونعم، تتمتع التنانير الكسرات أو التنورة البليسيه بأجواء المدرسة ولكنها أيضاً أكثر تنوعاً مما قد تعتقدين، نحن على وشك إثبات ذلك بالإطلالات التي نعرضها لكِ أدناه. 

بعض هذه التنانير تذهب بالتأكيد إلى مظهر الزي المدرسي، حيث تأتي مطوية بطباعة الكاروهات باللونين الأزرق الداكن والأحمر، ترتدي فتيات الموضة هذه التنورة، مع قمصان بأزرار والكنزات المكتنزة وأحذية طويلة ومع ذلك، للحصول على إطلالة أكثر حداثة، تظهر أيضاً عدد من إصدارات ألوان الباستيل مع جاذبية التسعينات.

أدناه، نقدم لكِ مجموعة غير متوقعة لتنسيق التنورة البليسيه الكاروهات Plaid skirt من قبل عشاق الموضة. 

تنورة بليسبهامنحني حذائك الكلاسيكي شعوراً بدائياً من خلال تنسيقه مع تنورة قصيرة منقوشة مع بنطلون، على الرغم من أن هذه التنانير ذات الطيات يمكن أن تبدو تقليدية إلى حد ما، إلا أن مصممي الأزياء أعادوا تصميمها بأشكال عديدة ومختلفة. 

تنورة بليسيه بألوان الباستيل

هل هناك طريقة أفضل لارتداء التنورة الكاروهات مع هذه الألوان الصيفية المنعشة، جربي تنسيق التنانير المنقوشة بألوان الباستيل مع سترة كارديجان جميلة، مما يمنحك شعوراً من التسعينات.

تنورة بليسيه باللون البني

إذا كانت التنورة البليسيه باللونين الأزرق الداكن والأحمر ستكون مستوحاة من الزي الموحد للمدرسة، فجربي التنورة المنقوشة بلون أكثر دفئاً مثل البني الذي يمكنك تنسيقه بسهولة مع قطع أخرى بلون محايد. 

تنورة بليسيه

التنورة البليسيه الكاروهات ستتحول إلى قطعة أساسية رسمية في إطلالتك مع إضافة سترة بليزر وقميص كلاسيك.

تنورة بليسيه
احصلي على إطلالة عصرية مع قميص واسع بأزرار وهو أساسي أيضاً هذا الصيف وهذا المظهر البسيط دليل على ذلك.

تنورة بليسيه

يضيف الـ Sweatshirt من النوع الثقيل شعوراً رياضياً رائعاً إلى التنورة البليسيه

التنورة البليسيه

عوِّضي ستايل التنورة بجزء علوي غير متماثل.

التنورة البليسيه

عندما يبدأ الخريف، يمكنك أن تتوقعي صور فتيات الموضة بهذه التنانير مع حذاء بوت يصل إلى الركبة.

التنورة البليسيه

العبي مع مجموعات الألوان الزاهية لتحديث النقشات التقليدية للتنورة البليسيه.