أجمل موديلات التنانير المناسبة للقصيرات

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام آخر تحديث: منذ 4 أيام
أجمل موديلات التنانير المناسبة للقصيرات
مقالات ذات صلة
مجموعة No. 21 ريزورت 2022
مجموعة Staud ريزورت 2022
مجموعة Nehera ريزورت 2022

اختيار موديلات التنانير المناسبة للقصيرات أمر صعب للغاية، ولكن لا تقلقي فاليوم قررت أن أجمع لك اليوم أجمل الموديلات التي يمكنك اقتنائها من أبرز التصميمات الرائجة بموضة تنانير 2021. لهذا يجب أن تعلمي في البداية أنك بحاجة إلى معرفة أن هناك موديلات بعينها يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك وطول قامتك لذلك أحرصي على تجربة الموديل الذي ننصحك به اليوم وبالتأكيد سيمنحك مظهر رائع يلبي ذوقك الخاص.

التنورة الـ A Line اختيار القصيرات

تعد التنانير الـ A Line من الموديلات المناسبة للقصيرات، ومن التصميمات الكلاسيكية التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات موضة الملابس 2021. وتعد أفضل اختيار للقصيرات التي تمتلك أرداف وبطن ممتلئ لأنها ستعمل على إخفاء هذه المنطقة وتمنحك المظهر الرائع الذي تحلمين به. احرصي دائمًا على اختيارها بالطوال الذي يتناسب معك ولكن تجنبي اختيار الموديل الماكسي الطويل لأنه سيظهر قصر قامتك بشكل أكبر.

أجمل موديلات التنانير المناسبة للقصيرات

موضة التنورة القصيرة 2021

تعد التنورة القصيرة بتصميمها التقليدي هي الحل الأشهر للقصيرات وذلك سواء كانت ضيقة أو تتميز بكسرات. لهذا إن كنت تبحثين عن موديلات تنانير مناسبة للقصيرات فليس هناك أجمل منها لأنها ستمنحك إطلالة أنثوية أكثر جاذبية بقطعة واحدة. كما أنه من السهل تنسيقها مع مختلف الملابس الموجودة بخزانتك وذلك باختيارها مع بليزر أو توب صيفي بسيط.

أجمل موديلات التنانير المناسبة للقصيرات

التنورة بالقصة المستقيمة للقصيرات

واحدة من أفضل الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع القصيرات لأنها تقوم بتحديد القوام بشكل واضح خاصة إن كان طولها يصل إلى الركبة. ويمكن أن تكون التنورة بالقصة المستقيمة هي القطعة الأمثل خاصة عند تنسيقها مع الملابس الكاجوال أو الرسمية حسب ما تبحثي عنه. وإن كنت تملكين الجسم الكمثرى أو المستطيل أو الساعة الرملية سيكون هذا الموديل مناسب لك خاصة إن قمت بتنسيقه مع قطعة علوية بتصميم مناسب.

أجمل موديلات التنانير المناسبة للقصيرات

 

التنورة الـ Wrap الأنسب للقصيرات

تعد التنورة الـ Wrap من الموديلات الكلاسيكية العصرية التي ظهرت منذ سبعينات القرن الماضي فهي تعد التصميم الأمثل للقصيرات لأنها تمنحهن مظهر رائع خاصة مع إظهار جزء من الساق وبالتالي ستكون إطلالتك رائعة. كما أنها مناسبة للمرأة الممتلئة أو الكيرفي التي تملك بطن وأرداف فهي تخفي كافة التفاصيل بالجزء السفلي من القوام لهذا أنصحك باختيارها. ويمكن أن يتناسب هذا التصميم مع ستايل ملابسك الكاجوال والرسمية من خلال ارتداء قطعة علوية مثل القميص الأبيض أو التي شيرت البسيط وحذاء أنيق.

أجمل موديلات التنانير المناسبة للقصيرات

 

التنانير الميدي للقصيرات

تعد التنورة الميدي من أبرز صيحات موضة 2021 سواء بتصميمها البسيط أو البليسيه فالاثنين دائمًا ما يكونوا اختيار المشاهير ومدوني الموضة عبر انستجرام. كما يعد طول التنورة الميدي هو الأنسب للقصيرات بالتحديد لأنه يظهر القوام بشكل رائع ويخفي أي عيوب بالجسم وبالتالي تلجأ إليه كل امرأة. وأيضًا من السهل تنسيقها بارتدئها مع توب وحذاء رياضي باللون الأبيض وستكون إطلالتك أكثر من رائعة.

أجمل موديلات التنانير المناسبة للقصيرات

 

موضة التنورة Tea-length 2021

اتباع قواعد الموضة هو دائمًا ما يساعدك في الحصول على إطلالة رائعة، لهذا اختيار التنانير المناسبة للقصيرات يجب أن تقومي به بعناية شديدة مثل تجربة ارتداء موديل الـ Tea-length الذي لا يصل إلى الكاحل وسيكون رائع للغاية خاصة في المناسبات المهمة. وهذه التنورة بالتحديد رائع لأنه يمكنك ارتدائها وتنسيقها مع مختلف القطع العلوية الموجودة لديك. وانتبهي جيدًا بتجنب ارتداء أي موديل أطول من الـ Tea-length  لأنه سيكون طويل للغاية وسيظهر قصر قامتك بشكل واضح. ومن الجدير بالذكر يعد طول التنورة هذا هو الأكثر رواجًا بموضة 2021.

أجمل موديلات التنانير المناسبة للقصيرات