• طرق مختلفة لترتدي بها الآيس كاب Beanies

    طرق مختلفة لترتدي بها الآيس كاب Beanies

    الآيس كاب أو Beanies هى قطعة رئيسية في اكسسوارات الشتاء، لكننا نغفلها كثيراً، برغم من أهميتها في هذا الطقس شديد البرودة، إلا أن العديد مننا لا يعلم كيف يمكن ارتدائها أو في الحقيقة لا يفضلها، لكننا هنا لنثبت العكس تماماً، سواء كان ذلك يعني شراء قطعة متعددة الألوان أو  بألوان موحدة، فمن الممكن جعل هذه القبعة الموسمية عملية وعصرية، لأن ارتداء قبعة صغيرة بالطريقة الصحيحة سيجعلكِ تنسين درجات الحرارة شبه المتجمدة في الخارج. 
    حسناً! ربما مازلتي لم تقتنعي بعد، لكنكِ ستصبحين أكثر أناقة بعض الشيء بوضعك للآيس كاب في الشتاء، فيما يلي النصائح السهلة المستوحاة من أسلوب إطلالات المشاهير. 

    اجعليه بنفس لون إطلالتك 


    إطلالة كاملة باللون الأحمر

    يعد ارتداء لون واحد من أعلى إلى أسفل أسهل طريقة لإظهار أن كل جزء من إطلالتك مقصود وتريدين إظهاره بشكل واضح. 


    قبعة آيس كاب بألوان زاهيةعلى الجانب الآخر، يمكنك لفت الانتباه قليلاً إلى قبعتك  من خلال ارتداء إطلالة محايدة مع قبعة آيس كاب بلون زاهي مثل اللون الأرجواني أو الأخضر النيون أو البرتقالي وقومي بتنسيقه مع الملابس بظلال من الأسود أوالرمادي. 


    إطلالة سيطة مع قبعة آيس كاب إذا كنتِ تبحثين عن هذه الإطلالة الهادئة الرائعة المناسبة للتسوق أو الذهاب للجيم، جربي قبعة آيس كاب صغيرة سوداء مع تيشرت رياضي. 

    قبعة باللون الأحمر الدافئة

    إذا كانت ألوان النيون تعتبر بالنسبة لكِ أكثر من اللازم، فإن هناك درجات ألوان لاتزال تعمل كألوان زاهية أقل، مثل البرغندي الأحمر والأزرق الغامق وبصراحة، تتوافق هذه الظلال مع فصل الشتاء، على أي حال، إذا كنتِ تفضلين ذلك، جربي الألوان الدافئة هذه. 


    آيس كاب للصيف في الحقيقة يمكنك ارتداء قبعة آيس كاب في الصيف أيضاً، الحيلة التي تحول دون الشعور بالحرارة، هى اختيار قبعة بالون فاتح وجيد التهوية وملابس صيفية للغاية مثل تيشرت أبيض وتنورة أو شورت جينز، إطلالة جيدة للطقس الدافئ المتقلب. 

    المزيد:
     
    السماتاكسسوارات

    تعليقات