طرق مختلفة لتزيين شجرة الكريسماس

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
طرق مختلفة لتزيين شجرة الكريسماس

لا شيء يجلب البهجة خلال موسم أعياد رأس السنة مثل شجرة عيد الميلاد المزينة جيدًا، سواء كنت تتزين بأحجار كريسماس حمراء وخضراء كلاسيكية وأضواء متلألئة أو تختار موضوعًا إبداعيًا لشجرة عيد الميلاد، مثل تزيين شجرة بشرائط ملونة أو حلوى. شجع جميع أفراد الأسرة على تغطية شجرة الكريسماس بزخارف مختلفة هذا العام، للمساعدة في تزيين شجرة الميلاد، يمكن تطبيق بعض أفكار شجرة عيد الميلاد لتناسب أي جمالية، سواء كنت تفضل ترتيبات الديكور التقليدية أو الحديثة أو الانتقائية أو الريفية .

أفكار تزيين شجرة الكريسماس

شجرة ريفية

كل ما يتطلبه الأمر لإعادة إنشاء هذا المظهر المستوحى من الطبيعة هو البرتقال المجفف والتوت البري الاصطناعي وإكليل لا تنس سلة القش، على عكس تنورة الشجرة.

شجرة الشريط الأحمر والأخضر منقوشة

هل ترك بعض الشريط المنقوش الاحتفالي من تغليف الهدايا، لا يوجد سبب يمنعك من استخدامه لإضفاء بعض الشخصية على شجرتك.

شجرة الكريسماس باللون الأحمر والذهبي

املأ شجرة التنوب بأحجار كريمة حمراء وبورجوندي، وإكليل من الخرز الكلاسيكي وشريط ندفة الثلج السميك لإضفاء إحساس دافئ ومريح على منزلك.

شجرة عيد الميلاد السبورة

تعتبر فكرة شجرة عيد الميلاد البسيطة هذه مشروعًا ممتعًا لجميع أفراد الأسرة، ولا ينبغي أن يستغرق أكثر من بضع ساعات. تم تصنيعه باستخدام لوح معدني مغطى بطبقة فينيل سبورة، مما يجعله ممغنطًا. قم بسرعة بإعداد بعض الحلي المصنوعة يدويًا عن طريق إضافة مغناطيس على الجزء الخلفي من قصاصات.

شجرة عيد الميلاد الكلاسيكية

من الحلي الحنين إلى الزينة والنجمة الذهبية، لا يمكنك أن تخطئ في استخدام شجرة عيد الميلاد التقليدية لملء مساحتك ببهجة العطلة.

شجرة مغطاة بالزخرفة

ضع شجرة الكريسماس الكبيرة لتتباهى بمجموعتك من الزخارف المتزايدة باستمرار، اختر هذا المظهر المستوحى من الطراز القديم الذي يتميز بأقماع الستايروفوم المغطاة بزخارف ملونة من جميع الأشكال والأحجام.

حبل طوق شجرة عيد الميلاد

إذا كنت ترغب في التمسك بزخارف أكثر تقليدية قليلاً، فلماذا لا تبدع في حامل الشجرة، ستحتاج فقط إلى عدد قليل من الإمدادات لإعادة إنشاء طوق الشجرة البسيط هذا، ما عليك سوى استخدام صندوق من الورق المقوى كدليل أثناء الصمغ.

شجرة متعددة الألوان

ضع حبك للديكور على الشاشة بالكامل مع شجرة مزينة بزخارف ملونة وشرائط زرقاء والكثير من الأضواء الدافئة.

شجرة قوس قزح

لماذا تختار نظام ألوان واحد فقط بينما يمكنك الحصول عليها كلها، إذا كنت غير حاسم للغاية أو مجرد معجب بألوان متعددة، فلف شجرتك في قوس قزح من الحلي الكروية المبسطة.

الشجرة البيضاء الحديثة

ها هي الشجرة لأولئك الذين يريدون حقًا الاستمتاع ببعض المرح في عيد الميلاد هذا العام. لهذا المظهر العصري، ستحتاج إلى أضواء صافية وأقواس مخملية ملونة لتأثير أومبريه ومجموعة متنوعة من الحلي الكروية. أنهِ الشجرة بتنورة بيضاء فخمة ونجمة مورافيا.

شجرة كرة الديسكو

ارتقِ مع القليل من التألق والبهجة مع شجرة كرة الديسكو الرائعة، ابدأ بمخروط فوم أو شجرة سلكية مقاس 24 بوصة واستخدم الغراء الساخن لطبقة كرات الديسكو من جميع الأحجام المختلفة.

شجرة حديثة باللونين الأخضر والوردي

تحدد القوام الطبيعي والزخارف الورقية ثلاثية الأبعاد محلية الصنع والعناصر الخشبية شجرة عيد الميلاد الحديثة هذه. قدم مجموعة من الألوان باستخدام إكليل الشريط.

شجرة حلوى مستوحاة من قصب السكر

لا تفشل قصب الحلوى أبدًا في لعب روح عيد الميلاد. اعتمد على النمط الكلاسيكي المخطط لإضفاء الحيوية على أشجار الكريسماس المصغرة في مجموعة من الأحجام. استخدمها كقطع مركزية أو لتزيين أرفف باهتة.

شجرة صغيرة

هذه الشجرة الصغيرة لها تأثير كبير أثناء وضعها على طاولة مستديرة في وسط مساحة المعيشة. املأ الجدول بالهدايا واستخدم قمة شجرة عيد الميلاد الطويلة لإنشاء ارتفاع إضافي.

سلم شجرة عيد الميلاد

حوّل سلم خشبي كلاسيكي إلى عرض احتفالي للعطلات من خلال إحاطة بأضواء متسلسلة وزخارف وبالون نجمي كغطاء علوي.

شجرة الغزل

املأ حائطًا أو مدخلًا فارغًا بشجرة مصنوعة من الغزل. ادع أطفالك للانضمام إلى المرح من خلال تزيينه بزخارف ورقية دائرية وشعر.

شجرة حلوة وبسيطة

للحصول على هذا المظهر الخالي من الضجة والذي يكون رائعًا لغرفة الأطفال، التزم بتصميم صغير متدفق وزخارف بألوان محايدة في الغالب.

شجرة بيضاء

أحلم بأرض العجائب الشتوية في منزلك مع شجرة بيضاء على سطح الطاولة مزينة بزخارف كروية براقة بلون الباستيل.

شجرة الخيش الشريط

دع شريط الخيش جنبًا إلى جنب مع مزيج من رقاقات الثلج وأكواز الصنوبر، يلبس شجرة عيد الميلاد. قم بلف الهدايا بورق كرافت للبقاء على الموضوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار