طريقة تنظيف الأظافر بمواد طبيعية

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يوليو 2018 آخر تحديث: السبت، 28 يوليو 2018
طريقة تنظيف الاظافر بمواد طبيعية
مقالات ذات صلة
سيروم طبيعي لتقوية الأظافر
طريقة تركيب الأظافر في المنزل
زبدة الشيا لتقوية الأظافر

الأظافر من أكثر الأشياء التي تظهر أنوثة المرأة واهتماها بنفسها، لذا فإن الكثيرات يستخدمن الوصفات الطبيعية التي ستساعد في تطويل وتقوية الأظافر، والتي ستجعلها برّاقة بشكل ملفت، وإذا كنتِ تبحثين أنتِ أيضاً عن طريقة تنظيف الاظافر بمواد طبيعية، "ليالينا" قامت باختيار الطرق التالية من أجلك.


شاهدي أيضاً: خطوات للحصول على اظافر لوزية جذابة مثالية


طريقة تنظيف الأظافر بمواد طبيعية

طريقة تنظيف الاظافر بمواد طبيعية

- تنظيف الأظافر بالخل

خل التفاح يحتوي على مواد مطهرة تعمل على قتل الفطريات وإبادتها وتترك الأظافر نظيفة وجميلة، تعرف باسم حمض الخليك وحمض الماليك. قومي بخلط مقادير متساوية من خل التفاح والماء، ثم انقعي أظافرك بالمزيج لمدة 20 دقيقة.

- تنظيف الأظافر بالليمون

الليمون من المواد الطبيعية الفعالة التي أثبتت قدرتها على التبييض بشكل عميق سواء للبشرة أو للأظافر. قومي بخلط كميات متساوية من الماء وعصير الليمون الطازج، بعدها اغمري أظافرك بالخليط، واتركيها منقوعة لمدة 15 دقيقة.

طريقة تنظيف الأظافر بمواد طبيعية

تنظيف الأظافر بالمعجون

كون معجون الأسنان يساعد على تبييض الأسنان، فإنه أيضاً يعمل على تبييض الأظافر ويتركها لامعة وبراقة. امزجي كميات متساوية من معجون الأسنان وعصير الليمون، بعدها استعيني بفرشاة الأسنان حتى تفركي أظافرك بالخليط لمدة 3 دقائق، بعدها اغسلي يديك بالماء الفاتر، وشاهدي النتيجة الرائعة التي تكوني قد حصلتِ عليها.