عروس نجا سعادة تتحوّل إلى Prima Donna

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2017 آخر تحديث: الخميس، 26 يناير 2017
عروس نجا سعادة تتحوّل إلى Prima Donna
مقالات ذات صلة
مجموعة فساتين زفاف نجا سعادة لعام 2021
مجموعة فساتين زفاف Viktor&Rolf; Mariage لخريف وشتاء 2021
مجموعة فساتين زفاف Elie Saab لربيع وصيف 2021

بيروت في 23 كانون الثاني – يناير 2017 : 
أطلق المُصمّم نجا سعادة مجموعة فساتين زفاف لربيع 2017 تحت عنوان"Prima Donna" وجاء وحي تصاميمه من الفنون الجميلة في إيطاليا والتي تُرجمت عبر العصور من خلال فن العمارة والرسم والنحت والموسيقى.
تعكس المجموعة، التي تتضمّن أربعة عشر فستاناً، رومانسيّة البندقيّة وعراقة فلورنسيا ورقيّ دور الأوبرا ودقّة تفاصيل أشهر اللوحات التشكيليّة. نفذّت مجموعة " Prima Donna " بحرفيّة عالية بإستخدام تقنيّات يدويّة وأقمشة فاخرة بين الحرير والغيبور والرازمير والبروكار، ليطغى الدانتيل الأنوثيّ على مُعظم التصاميم التي تنوّعت بين القصّات الضيّقة والواسعة.وميّز المجموعة أكسسوارات الرأس والزخرفة التي لم تقتصر فقط على الصدر، حيث بدا واضحاً التركيز أيضاً على الظهر ما زاد الفرادة والأناقة الناعمة.
لم يعتمد المُصمّم نجا سعادة اللونين الأبيض والعاجيّ فقط ، بل اختار تدرّجات اللون اللحمي مُضيفاً التطريز بخيوط بلون الذهب والفضة والقصب.وأهدى نجا سعادة مجموعته لكلّ امرأة يليق بها دور الـ"Prima Donna" بإشارة إلى اللقب الذي يُطلق على من يُسند إليها الدور الرئيسي في العمل الفنيّ الأوبراليّ. فعروس نجا سعادة لهذا الموسم نجمة ساحرة تعكس رقيّ المسرح الأوبراليّ.