عطور لويس فيتون النسائية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
عطور لويس فيتون النسائية
مقالات ذات صلة
أجمل حقائب لويس فيتون النسائية
حقيبتك هذا الشتاء من لويس فيتون
دار لويس فيتون تكشف عن أغلى حقيبة نسائية على الإطلاق كم يبلغ ثمنها؟

دار لويس فيتون واحدة من دور العطور العريقة، تشكل عطور لويس فيتون اليوم مجموعة من 41 عطرا، أحدثها في العام 2022 وأقدمها تم إصداره في العام 1927م، اعتمد أصحاب هذه العلامة التجارية في تصنيع هذا العطور على استخدام خليط من المكونات الفريدة للحصول على روائح مفعمة الفخامة والانتعاش، سنتحدث في المقال التالي عن أفضل عطور لويس فيتون النسائية.

عطر لويس فيتون النسائي Contre Moi Eau de Parfum 

عطر لويس فيتون النسائي Contre Moi Eau de Parfum  من تصميم جاكيوس كافيلير، تم إصدار هذا العطر في عام 2016 ونال على شهرة واسعة لرائحته الجذابة والمفعمة بالحياة، يتميز هذه العطر بكونه شتوي بامتياز كما يمكن استخدامه في الليل والنهار، ويتميز بانتشاره العالي وثباته المتوسط على الجسم والملابس، أما عن مكونات عطر كونتري موي إيو دي بيرفيوم النسائي فيتكون من الآتي: [1]

  • مقدمة عطر لويس فيتون النسائي Contre Moi Eau de Parfum ، تتكون مقدمة العطر من مزيجا من الأعشاب والليمون وثمار البرغموت.
  • قلب عطر لويس فيتون النسائي Contre Moi Eau de Parfum ، يتكون قلب هذا العطر المميز من مزيج متناغم من الزهور والورود كزهرة البرتقال والماغنوليا وثمرة الكمثرى.
  • أساس عطر لويس فيتون النسائي Contre Moi Eau de Parfum ، يتكون أساس العطر من مزيج من الكاكاو والأمبريت وفانيلا تاهيتي وفانيلا مدغشقر.

عطر لويس فيتون النسائي  Rose des Vents 

عطر لويس فيتون النسائي  Rose des Vents  من تصميم جاكيوس كافيلير، تم إصدار عطر  روز دي فينتس عام 2016 ونال على شهرة واسعة لرائحته الجذابة، يتميز هذه العطر بكونه صيفي بامتياز كما يمكن استخدامه في النهار والليل، ويتسم بثباته المتوسط إلى الشديد وانتشاره العالي، أما عن مكونات عطر روز دي فينتس فيتكون من الآتي: [2]

  • مقدمة عطر لويس فيتون النسائي  Rose des Vents ، تتكون مقدمة العطر من مزيجا من الخوخ والكشمش الأسود والنوتات الخضراء.
  • قلب عطر لويس فيتون النسائي  Rose des Vents ، أما عن قلب العطر فيتكون من خليط متجانس من الورد والورد التركي وورد ماي والسوسن الفريد.
  • أساس عطر لويس فيتون النسائي  Rose des Vents ، أما عن المكونات الأساسية للعطر فتتكون من المسك الأبيض، وخشب الأرز، والفلفل، وجذور السوسن، وأوراق البنفسج الفواحة.

عطر لويس فيتون النسائي  Attrape-Rêves 

عطر لويس فيتون النسائي  Attrape-Rêves  تم إصدار هذا العطر عام 2018 من تصميم جاكيوس كافيلير ونال على شهرة واسعة لرائحته الجذابة والشرقية بامتياز، يتميز هذه العطر بمناسبته لفصلي الصيف والشتاء وإمكانية استخدامه في النهار والليل، يتسم هذا العطر بدرجة انتشاره وثباته العالية، أما عن مكونات عطر لويس فيتون النسائي فيتكون من الآتي:  [3]

  • مقدمة عطر لويس فيتون النسائي  Attrape-Rêves ، تتكون مقدمة هذا العطر المميز من خليط من نبات الليتشي والزنجبيل وثمار البرغموت.
  • قلب عطر لويس فيتون النسائي  Attrape-Rêves ، يتكون قلب عطر لويس فيتون النسائي من مزيج من الورد التركي والكاكاو والفاوانيا..
  • أساس عطر لويس فيتون النسائي  Attrape-Rêves ، أما عن أساس هذا العطر الفواح فهي نتيجة احتوائه على الباتشولي.

عطر لويس فيتون النسائي  Matière Noire 

عطر لويس فيتون النسائي  Matière Noire  من تصميم جاكيوس كافيلير، تم إصدار هذا العطر في عام 2016 ونال على شهرة واسعة لرائحته الجذابة والمفعمة بالحياة، يتميز هذه العطر بكونه شتوي بامتياز كما يمكن استخدامه في الليل والنهار، يتميز هذا العطر بانتشاره العالي وثباته المتوسط، أما عن مكونات ماتيري نوري فيتكون من الآتي: 

  • مقدمة عطر لويس فيتون النسائي  Matière Noire ، تتكون مقدمة العطر من خليط من رائحة الماء وشراب الكشمش الأسود.
  • قلب عطر لويس فيتون النسائي  Matière Noire ، يتكون قلب العطر من خليط من رائحة الورد والنرجس وياسمين سامباك وزهر بخور مريم.
  • أساس عطر لويس فيتون النسائي  Matière Noire ، يتكون أساس العطر من مزيج متجانس من العود والبخور والباتشولي والبنزوين.

عطر لويس فيتون النسائي  Les Sables Roses 

عطر لويس فيتون النسائي  Les Sables Roses  من تصميم  جاكيوس كافيلير، تم إصدار هذا العطر في عام 2019 ونال على شهرة واسعة لرائحته الجذابة والمفعمة بالحياة وإمكانية استخدامه لكل من النساء والرجال، يتميز هذه العطر بكونه شتوياً بامتياز كما يمكن استخدامه في الليل والنهار، ويتميز بانتشاره العالي وثباته المتوسط، حاز هذا العطر على لقب أفضل عطر لويس فيتون نسائي، أما عن مكوناته فهي تشكل مزيجاً من الورد البلغاري ورائحة الورد والعود والآمبرغريس والفلفل الأسود والزعفران. [5]

ختاما، يمكننا القول أن كافة عطور لويس فيتون النسائية هي عطور مميزة لكل منها رائحة تميزه عن الآخر وأهم ما يميزها هو ثباتها العالي ودرجة انتشارها المتوسطة، والآن بعد أن وصلنا إلى ختام المقال أيها الأفضل برأيك؟ 

  1. "مقال عطر Contre Moi Eau de Parfum" ، منشور على موقع fragranticarabia
  2. "مقال عطر Rose des Vents" ، منشور على موقع fragranticarabia
  3. "مقال عطر Attrape-Rêves" ، منشور على موقع fragranticarabia
  4. "مقال عطر Matière Noire" ، منشور على موقع fragranticarabia
  5. "مقال عطر Les Sables Roses" ، منشور على موقع fragranticarabia