عطور الصيف المفضلة لصانعي العطور البريطانيين Thameen

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
عطور الصيف المفضلة لصانعي العطور البريطانيين Thameen

Rivière 

  • وصف المنتج: يتألق عطر Riviere من علامة Thameen بتركيبته العطرية المميزة والمستوحاة من قطعة المجوهرات الكلاسيكية التي تم تسميته تيمناً بها. وتعبق نفحاته العليا برائحة الفلفل الأسود الهندي والزعفران الفارسي التي تمتزج مع توليفات من القرفة السيلانية وزهر الليمون، لتتناغم مع النفحات الوسطى المؤلفة من زهرة كف الدب الروسية والوردة التركية والقرنفل، إلى جانب أريج الباتشولي الأندونيسي الدافئ. وتتميز النفحات القاعدية بشذى العنبر والعود الذهبي وروائح السيبريول الهندي الناعمة إلى جانب النفحات الجلدية التي تضفي ألقاً خاصاً على العطر الفاخر.
  • النفحات العطرية:

النفحات العليا: الفلفل الأسود الهندي، القرفة السيلانية، الزعفران الفارسي، زهر الليمون

النفحات الوسطى: زهرة كف الدب الروسية، القرنفل، الوردة التركية، الباتشولي الأندونيسي

النفحات القاعدية: نفحات العود، الجلد، العنبر، السيبريول الهندي

Blue Heart

  • وصف المنتج: يستمد العطر الفاخر إلهامه من أسلوب الحياة الأنيق لبعض الشخصيات البارزة التي تمتلك ألماسة القلب الأزرق الشهير، ويجسد ألق وحيوية أجوائهم الخاصة من خلال نفحات الفانيليا القاعدية المتناغمة مع روائح الزعفران وجوز الهند المنعشة.
  • النفحات العطرية:

النفحات العليا: الزعفران، جوز الهند

النفحات الوسطى: الفانيليا، جذور السّوسن، حبوب التونكا

النفحات القاعدية: العنبر، المسك الأبيض، الناجارموثا

Green Pearl

  • وصف المنتج: يستوحي عطر Green Pearl نفحاته الفريدة من لآلئ Yemengzhu التي توجد في الصين، وتشتهر بلمعانها الاستثنائي وتركيبتها المميزة من الفلوريت الأخضر. وتتكشف نفحاته العليا عن رائحة التفاح اللاذعة، التي يمتد تأثيرها مع شذى الحمضيات المنعش للمندرين وزهر البرتقال والبرجموت. كما تبرز النفحات الوسطى بإلهام من عبق الأوراق الخضراء المغمورة بماء المطر، حيث تظهر الرائحة الغنية للشاي الأخضر وحبق الراعي مع لمسات حيوية من الفلفل. وتتميز النفحات القاعدية بالعبق الغني للتونكا وطحلب السنديان ولمسات المسك. ويتألق عطر Green Pearl برائحته الفواحة المستوحاة من لمعان اللآلئ الخضراء، كما يمكن استخدامه في الأجواء الحارة والرطبة ليمنح الشعور بالانتعاش والحيوية ويعزز الإشراق والتألق.
  • النفحات العطرية:

النفحات العليا: البرجموت، المندرين، زهر البرتقال، التفاح

النفحات الوسطى: حبق الراعي، الشاي، الفلفل

النفحات القاعدية: طحلب السنديان، المسك، التونكا

Royal Sapphire

  • وصف المنتج: تشكّل قطع الزفير الأزرق التي تزين مجوهرات التاج الملكي مصدر فخر للعائلة الملكية البريطانية، ويستوحي عطر Thameen الجديد نفحاته المميزة منها، حيث تضم نفحات العطر العليا توليفة من روائح الأزهار التي تنسجم مع لمسات العنبر الدافئة. وتتكشف نفحات العطر الأساسية الجافة عن الروائح المنعشة للحمضيات وعبير الياسمين، بينما تجمع النفحات القاعدية بين عبق الطحالب والخشب الجاف المستوحى من رائحة الغابات الكثيفة في ليالي الصيف.
  • النفحات العطرية:

النفحات العليا: البرجموت، زهر المندرين

النفحات الوسطى: زهر البرتقال، الياسمين

النفحات القاعدية: العنبر الرمادي، الباتشولي، الطحالب، العنبر، الخشب الجاف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار