عمرو يوسف يفاجئ كندة علوش بتصرفه أثناء بث مباشر ثم ينسحب سريعاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 أبريل 2020
عمرو يوسف يفاجئ كندة علوش بتصرفه أثناء بث مباشر ثم ينسحب سريعاً
مقالات ذات صلة
عمرو يوسف يتوعد كندة علوش على الهواء واختبار الزواج بينهما يشعل الموقف
هكذا تصرف عمرو يوسف سريعاً بعد مزحة أطلقت عن قصة حبه مع كندة علوش!
عمرو يوسف يعترف بمن يغسل الصحون بمنزله وصراحته تفاجئ المذيع على الهواء

فاجأ الفنان عمرو يوسف زوجته الفنانة كندة علوش بقبلة مما أخجلها، وذلك خلال ظهورها في بث مباشر عبر برنامج "الأحد منحكي" للمذيعة جيسيكا عازار.


عمرو يوسف وكندة علوش

أطلت كندة علوش في بث مباشر في برنامج "الأحد منحكي"، ثم طلبت منها المذيعة جيسيكا عازار أن تنادي على زوجها عمرو يوسف من أجل الظهور معها في اللقاء، فاقتحم بدوره البث وألقى التحية على الجميع.

تغزل عمرو يوسف في زوجته كندة علوش مؤكداً على أنه يسعد كثيراً بنجاحها كأنه نجاحه الخاص، ثم طبع قبلة على وجنتها بشكل مفاجئ فبدا عليها الخجل من جراء تصرفه غير المتوقع.


حاولت المذيعة مواصلة أسئلتها لعمرو يوسف إلا أنه اعتذر منها، لأنه استيقظ من نومه للتو، وذهنه مشتت الآن فلا يستطيع الرد الآن ثم انسحب وترك زوجته كندة علوش تواصل حديثها.

كندة علوش وابنتها

في سياق آخر، كشفت كندة علوش عن طريقتها لقضاء الحجر المنزلي، مشيرة إلى أنها طوال اليوم تكون مع ابنتها حياة التي تأخذ أغلب الوقت نظراً للعبها المستمر وركضها في المكان، وبعد أن تنام صغيرتها تحاول أن تقرأ أو تشاهد الأفلام والمسلسلات.

تأجيل مسلسل سيف الله لعمرو يوسف
مسلسلات رمضان 2020

يذكر أن مسلسل عمرو يوسف "سيف الله" الذي يجسد فيه شخصية خالد ابن الوليد، وكان من المفترض عرضه في رمضان 2020، تم تأجيله نظراً لبعض المشاكل الإنتاجية.