مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان استوديو عمرو أديب على الهواء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 30 مايو 2021

على طريقة ملوك الجدعنة، اقتحم الفنان مصطفى شعبان ومعه الفنان عمرو سعد ستودية الحكاية، في  أثناء حديث الإعلامي الشهير عمرو أديب، وأخذا من أمامه الأوراق، في لقطة لفتت الأنظار وأحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان الإعلامي الشهير يتحدث في الحلقة عن لقاح فيروس كورونا، ليفاجئه النجمان على الهواء بدخولهما في لقطة طريفة رد عليها عمرو أديب قائلاً:"إيه يا سفينة إيه يا سرية"، في إشارة منه إلى أدوار النجمين في مسلسل ملوك الجدعنة، ورقص الثلاثي على أنغام أغنية تتر المسلسل قبل خروجهما لفاصل إعلاني.

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان استوديو عمرو أديب على الهواء

 وفي تقديمه لهم قال عمرو أديب: "كتير من الفنانين ما بيرضوش يطلعوا مع نجوم مسلسلهم ويقولوا   فلان ييجيوبعدها أنا، لكن لاتنين دول كسروا الدنيا ونجحوا إنهم يعملوا حاجة حلوة جدا في رمضان".

وأشار عمرو أديب إلى أول لقاء تليفزيوني له مع مصطفى شعبان والذي كان في عام 2010، مستنكراً عدم ظهور النجم المصري في كثير من اللقاءات التليفزيونية حتى الآن.

 مسلسل ملوك الجدعنة

وعن فكرة مسلسل ملوك الجدعنة،  قال مصطفى شعبان: "منتج المسلسل قال لي إنه يريد في أن يخرج بمسلسل يتحدث عن الصحاب،  ما ترددتش لحظة، ولما قالي عمرو سعد حيكون معاك قلت له لو هو موافق مبروك، والتجربة المشتركة مع عمرو سعد  وهو نجم قدير، فالأمر كان ممتع جداً إنسان صادق جداً والشغل معاه متعة حقيقية".

 مصطفى شعبان وعمرو سعد يرفضان الظهور بسبب وفاة سمير غانم

وخلال الحلقة، كشف  الثنائي، نجوم مسلبسل ملوك الجدعنة عن اتصالهم بالإعلامي عمرو أديب لتأجيل ظهورهم  بعد إعلان خبر وفاة النجم سمير غانم، وورد عمرو سعد على مصطفى شعبان قائلاً: "أنا ومصطفى وبالنيابة عن كل الكرو بتاعنا الرائع، بنعزي مصر والعالم العربي  في الأستاذ الكبير سمير غانم"، وكشف مصطفى شعبان عن أنه  اتصل بعمرو أديب  لتأجيل الحلقة مراعاة للظروف التي تمر بها أسرة النجم الكوميديان الراحل سمير غانم.

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان استوديو عمرو أديب على الهواء

وكانت النجمة دلال عبد العزيز نجمة من نجوم مسلسل ملوك الجدعنة، وقال عمرو سعد إن  دلال عبد العزيز بذلت جهد غير عادي في  المسلسل، وحكى عمرو سعد عن  موقف لها رفضت فيه   إلغاء بعض الكلمات من مشهدها بسبب انغماسها وتقمصها للشخصية بشكل كامل.

أما مصطفى شعبان فتحدث عن كواليس المسلسل مع دلال عبد العزيز، قائلاً إنها كانت ترفض لمس أي شيء بسبب  الخوف من كوفيد 19، إلا أنها كانت تقبل منه القهوة، وأكد نجوم المسلسل على أنها كانت تخلق حالة خاصة في كواليس العمل بسبب حميمتها.

مصطفى شعبان وعمرو سعد

 وعن  تفاصيل المسلسل وتصميم أماكن التصوير قال مصطفى شعبان إن  هندسة الديكور لها دور مهم للغاية في خروج المسلسل بهذه الطريقة،  ليؤكد الأمر عممرو سعد والذي قال إن الحارة أخذت من تفاصيل الكثير من الحارات المصرية الشهيرة مثل الجمالية وغيرها.

مصطفى شعبان وعمرو سعد يقتحمان استوديو عمرو أديب على الهواء

 وأشارنجوم مسلسل ملوك الجدعنة إلى أن  الوحدات التي تم بنائها  قابلة للعيش فيها وليست مجرد ديكور فقط، مؤكدين على أن العمل على المسلسل بدأ تصويره منذ كثر من عام.

مسلسل ملوك الجدعنة والعنف

 ورداً على الاتهامات التي  وجهت للمسلسل بسبب ترويجه للعنف، عبر عمرو سعد عن استيائه من هذا الأمر قائلاً إنهم قدموا نماذج  حية "للجدعنة"، مستشهداً بموقف مصطفى شعبان في أحد الحلقات  التي رفض فيها  ضرب أحد الشخصيات لزوجته.

وأشار عمرو سعد إلى أنه طوال المسلسل لم  يقدم أي شخص منهما مشهد يشرب فيه أي نوع من أنواع السجائر، ليضيف مصطفى شعبان  أن المسلسل عرض مواقف كاملة تؤكد أنهما كانا يدافعان عن الحق وليس العنف والبلطجة.