كندة علوش تنشر صورة جديدة مع عمرو يوسف وابنتهما: لكن للجمهور سؤال آخر!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
كندة علوش تنشر صورة جديدة مع عمرو يوسف وابنتهما: لكن للجمهور سؤال آخر!

نشرت الفنانة السورية كندة علوش، صورة جديدة تجمعها مع زوجها الفنان عمرو يوسف وابنتهما، عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، وتنوعت تعليقات المتابعين على الصورة.
وعلقت كندة على الصورة بكتابة "My heaven.. ?❤️? god bless your families and your loved ones.. ?? الله يخليلكن أسركن وحبابكن ??❤️".

كندة علوش تنشر صورة جديدة مع عمرو يوسف وابنتهما: لكن للجمهور سؤال آخر!
وبينما جاء جانب كبير من التعليقات على الصوة على نحو إيجابي، حيث تمنى المتابعون وعدد من الفنانين المعلقين على الصورة "دوام السعادة والحب للأسرة"، إلا أن عدد آخر من التعليقات تساءل عن ابنة كندة علوش من طليقها؟ حيث أنها لا تنشر سوى صور ابنتها من عمرو يوسف، ولا تتحدث إلا عنهما.

كانت كندة علوش قد انفصلت عن الكاتب والسيناريست فارس الذهبي في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات، وجمعت علاقة حب بينها وبين الممثل عمرو يوسف وتم عقد قرانهما في نوفمبر 2016 بعيداً عن أعين وسائل الإعلام ، وتم الزفاف في كانون الثاني/يناير 2017.

وعلى الرغم من أن شائعات إنجاب كندة علوش، طفلة من زوجها الأول منتشرة جدا في مصر، خاصة أن الفنانة كانت تفرض سياجا من السرية على حياتها الخاصة، ولكن المعلن أنها لم تنجب من طليقها. وسبق وأن أكدت في تصريحات إعلامية سابقة أنها لم تنجب أطفالاً لأسباب وصفتها بالعائلية ونفت ببرنامج "الحريم أسرار" معاناتها من أي موانع طبية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار