فساتين الضيوف المثالية لحضور حفل زفاف هذا الربيع

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 فبراير 2022
فساتين الضيوف المثالية لحضور حفل زفاف هذا الربيع
مقالات ذات صلة
فساتين ناعمة لحضور حفل زفاف في ربيع 2018
أفكار للإطلالات ضيوف حفل الزفاف في الربيع
فساتين محجبات لحضور حفلات الزفاف في صيف 2014

هل أنتِ جاهزة لأفضل الفساتين لحضور حفل زفاف كضيفة؟ يبدو ربيع عام 2022، سيكون أخيراً موسم حفلات الزفاف التي ننتظره ولكن الاستسلام لإغراء فساتين حفل الزفاف بألوان الباستيل بأكمام منتفخة (ربما يكون مستوحى من الثمانينات)، الشيء المهم هو التفكير دائماً في الفساتين التي ستستثمرين فيها لحضور جميع حفلات الزفاف والمناسبات لديكِ هذا الموسم، بما يتجاوز الصيحات. 

لا توجد قاعدة مكتوبة مفادها أن فساتين الضيوف الزفاف الربيعية يجب أن تكون وردية ولكن إذا كان هذا هو ما تريدينه، قد يكون تعاون دار أزياء باتشيفا الأنثوي للغاية مع علامة لورا آشلي هو ما تبحثين عنه بالضبط. وبالمثل، هناك الأنماط، التي ستجذب مطبوعاتها وأطواقها الضخمة أي معجبة بأسلوب الأميرة ديانا في الثمانينات. 

ليست هناك حاجة للذهاب في رحلة للبحث عن أفضل فساتين الزفاف، يمكنك العثور على الفساتين الضيوف الساحرة، بالإضافة إلى فساتين ضيوف الزفاف المفضلة، لذا انطلقي وقومي بالموافقة على دعوة الحضور واستعدي لتكوني أكثر الحاضرين أناقة.

فستان ساتان ماكسي

لا شيء ينضح بالأناقة السهلة أكثر من فستان طويل متدفق، هذا النمط من الساتان يمكنك اختياره باللون الذي تفضلينه وسيكون أنيق مثل أي وقت مضى لحفلات الزفاف في الخريف.

فستان باللون الذهبي

يتطلب حفل زفاف في ارتداء فستان احتفالي، إذا كان هذا أسلوبك جربي فستاناً باللون الذهبي لكن حافظ على الملحقات بسيطة، هذا الفستان يجذب كل الأنظار.

فستان شيفون ناعم

هل كنت تتسألين ماذا ترتدين في حفل زفاف على الشاطئ أو بالقرب منه؟ اختاري الفستان الشيفون الرائع بطول الأرض مع الدانتيل الخلفي، ارتديها مع زوج من الصنادل قصيرة الكعب واجعلي تسريحة شعرك في تموجات فضفاضة.

فستان أسود بتصميم بسيط

بغض النظر عن المناسبة، لا يمكنك أن تخطئي أبداً في ارتداء فستان أسود كلاسيك، نحن نحب هذا على وجه الخصوص لتصميمه التي الذي يعانق الجسم وتفاصيله، ارتديه مع أقراط بارزة لإبراز خط العنق الذي يحد الكتفين.

فستان بدون حمالات

يعد حضور حفل زفاف استثماراً، لذا استثمري في فستان ترتديه مراراً وتكراراً، هذا الفستان الأنيق بدون حمالات سيكون إضافة خالدة إلى أي خزانة ملابس رسمية.

فستان برقبة هالتر

بالنسبة إلى المحبات للبساطة يعد هذا التصميم المريح اختياراً متطوراً وممتعاً للغاية، أكملي الإطلالة بأقراط أنيقة وماكياج ندي.

فستان ماكسي بفيونكة

أجزاء متساوية ملفتة للنظر ومتطورة، هذا الفستان ذو اللونين هو خيار رائع لأنه يعتبر مزيج من الظهر الكلاسيكي والحديث.

فستان وان شولدر ملفوف من الساتان

تألقين بأناقة هوليوود القديمة في هذا الفستان المذهل الذي يكسو الأرضية، لا يضيف الانقسام إلى أعلى الفخذ عنصراً من الجاذبية فحسب، بل إنه يعطيكِ طولاً ومظهراً أنيقاً.

فستان من ساتان شارميوز

هذا النسيج خفيف الوزن يمكن أن تكون مصنوعة من الحرير أو الأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر، يمكن صنع الحرير من أنواع مختلفة من الحرير بما في ذلك حرير التوت لذا سيجعلكي تشعرين وكأنكِ مثل الفراشة.

فستان كريب أزرق 

بينما ينجذب الكثيرون إلى اللون الأسود لحضور حفل الزفاف، حاولي أن تجربي اللون الأزرق في فساتين حفل الزفاف، إنه متطور وأنيق ويمكن ارتداؤه في جميع الفصول، هذا الظل يبكون رائعاً مع قماش الكريب.

فستان تول ميدي

بالنسبة لأولئك الذين يحضرون حفل زفاف فترة الأعياد، فإن الفستان الذي يتميز بقليل من التألق لا يحتاج إلى تفكير، صُمم الفستان الحالم من التول مما يمنحه القدر المناسب من اللمعان الخفيف.