فساتين صيفية بنقش الأزهار مناسبة لحضور حفل زفاف

  • تاريخ النشر: السبت، 29 مايو 2021
فساتين صيفية بنقش الأزهار مناسبة لحضور حفل زفاف

أجمل فساتين بنقش الأزهار لعام 2021، ليتم استغلالها أيضاً كلإطلالة موفرة إذا تمت دعوتك لحضور حفل زفاف.
عاد موسم الزفاف، الأكثر رومانسية ودفئاً في العام وإذا لم تكوني في صف العروسين، منشغلة بتنظيم الحفل وآخر في بروفة لفستان الزفاف، فهذا يعني أنكِ في صف الضيوف وما لم يكن لديكِ وقت للتفكير في الأمر، من قبل ما زلتِ بحاجة ماسة إلى الزي المناسب لهذه المناسبة.

نعود للاحتفال "بأمان" بالخطابات واحتفالات الذكرى السنوية وحتى حفلات الزفاف، لذلك حان الوقت لاختيار الفستان المناسب، يعتمد اختيار الزي على المناسبة ولكن ستجدبن هنا حلول متعددة الاستخدامات يمكن أيضاً إعادة تدويرها وفقاً للموعد الوارد في جدول الأعمال وتغيير بعض الملحقات أو الملابس لتتناسب مع ذلك.

لحسن الحظ، يتزامن بداية شهر يونيو أيضاً مع الأيام المشمسة الأولى التي تتوافق، في عالم الموضة السحري، مع الوقت المثالي من العام لبدء التباهي بكل فساتين حفلات الزفاف الممتعة التي انتظرنا طويلاً لإخراجها من الخزانة. 

ومن قبيل الصدفة، فإن الفساتين المزينة بالأزهار هي الخيار الأفضل في معظم الأوقات لحفلات الزفاف، بالطبع، لا يزال من المهم اتباع بعض القواعد: تجنبي الأطوال المحفوفة بالمخاطر وخطوط العنق الجريئة واعتمدي ظلال الباستيل الرقيقة، والاكسسوارات بألوان نود والأحذية المريحة (تذكري أن الحفلة قد تستمر أيضاً لفترة طويلة).

بالنسبة للباقي، اسمحي لنفسك بالاسترشاد بالفطرة، فهناك العديد من النماذج والتصاميم التي يمكن أن تعمل بشكل رائع: لمساعدتك في الاختيار، بما في ذلك الفساتين بدون أكمام وفساتين بأطوال مختلفة.

لهذا السبب، فإن النصيحة الأساسية هي تجنب الفساتين القصيرة جداً، لصالح الحواف المتوسطة أو الطويلة، بينما يمكن تغطية خط العنق المهم بشالات من مزيج الكشمير الحريري أو السترة الرجالية الضخمة قليلاً.

فساتين أنيقة لطلة حفل أنيقة ومتعددة الاستخدامات

  • فساتين ميدي فضفاضة يتم شدها عند الخصر بأحزمة مرصعة بالجواهر.
  • فستان ملفوف خفيف الوزن لارتدائه مع سلاسل وأقراط ثمينة.
  • فستان ناعم مع أحزمة وشاح تزين بدبابيس.
  • فستان بنقس الأزهار بألوان عصرية يتم ارتدائها تحت الجاكيت أو سترة بليزر بدون من الكتان الفاخر والحرير مع أحذية بألوان محايدة.

مرري الصور أعلاه لتشاهدي مجموعة مختارة من فساتين المزينة بنفش الأزهار مناسبة لحفلات الزفاف التي شاهدناها عبر الإنترنت من قبل Zara و Mango و& Other Stories و H&M وPull & Bear و Stradivarius.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار