فساتين زفاف بأكمام طويلة لإطلالة فخمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
فساتين زفاف بأكمام طويلة لإطلالة فخمة
مقالات ذات صلة
فساتين سهرة طويلة لإطلالة فخمة
فساتين طويلة ناعمة بأكمام طويلة
فساتين زفاف بأكمام شفافة لإطلالة مفعمة بالأنوثة

تعد فساتين الزفاف بأكمام طويلة من أكثر الموديلات التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات للحصول على مظهر رائع مناسب لها في ليلة الزفاف. والتي يمكن أن تكون أيضاً أفضل اختيار للعروس المحجبة للحصول على مظهر فخم وراقي يتناسب معها.

حيث يمكنك الاهتمام باختيار موديل فساتين الزفاف بأكمام طويلة سواء تل أو دانتيل أو شيفون التي يمكن أن تتماشى مع ستايلك وذوقك الخاص في ليلة الزفاف. فتعرفي معنا في السطور التالية على أبرز الموديلات التي يمكنك اختيارها لإطلالة رائعة لا مثيل لها.

موديلات فساتين زفاف بأكمام طويلة

تم تقديم أشكال متنوعة من الفساتين ذات الأكمام الطويلة وذلك كي تتناسب مع ذوق المرأة. فيمكنك اختيار الفساتين ذات الأكمام المنفوشة أو الأكمام المطرزة بشكل فخم إلى جانب تقديم فساتين الزفاف ذات الأكمام الريش التي ظهرت بشكل كبير.

فساتين زفاف بأكمام دانتيل 

إن كنت تبحثين عن فساتين زفاف بأكمام طويلة يمكن أن تعكس مظهر ناعم لإطلالتك في ليلة الزفاف فليس هناك أفضل من فساتين زفاف بأكمام دانتيل. حيث يعد الدانتيل الفرنسي هو القطعة التي يمكن أن تعكس مدى أناقتك وذلك سواء مع فساتين الزفاف المطرزة أو البسيطة التي تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع.

اهتمي فقط باختيار موديل فساتين الزفاف بأكمام دانتيل الذي يتماشى مع شكل قوامك سواء باختيار الموديل المنفوش أو المحدد للقوام لمظهر رائع يثير إعجاب جميع من حولك. ويمكنك أن تجدي موديلات فساتين زفاف بأكمام دانتيل مع دار Gracy Accad أو ريم عكرا.

فساتين زفاف بأكمام شيفون

تميل الكثير من الفتيات في ليلة الزفاف باختيار الموديلات البسيطة التي تعكس أناقتها. ويمكنك أنتِ أيضاً اعتماد هذه الإطلالة باختيار الفساتين زفاف بأكمام شيفون المنفوشة بشكل بسيط فهي تعكس مظهر جذاب لك فإن كنت من أصحاب الجسم الكمثرى فلا تترددي من اقتناء موديلات الفساتين الزفاف بأكمام شيفون منفوشة.

حيث يعد هذا الموديل مناسبة للعروس المحجبة بشكل كبير ولكن يجب الاهتمام بأن يكون موديل الفستان متماشي معها. يمكنك أن تجدي موديلات فساتين زفاف بأكمام شيفون منفوشة مع Halfpenny وKaviar Gauche وذلك إن كنت تبحثين عن تصميمات هادئة وبسيطة. أما إن كنت تبحثين عن بعض التطريزات في الفساتين فعليك اختيار فستان زفاف من Marchesa for Pronovias.

فساتين زفاف بأكمام تل مطرز

كانت فساتين الزفاف بأكمام طويلة من أقمشة التل المطرزة هي الأكثر ظهوراً مع مختلف دور الأزياء العالمية والعربية. والتي يمكن أن تلبي ذوقك إن كنت تبحثين عن فساتين زفاف فخمة في ليلة العرس لمظهر راقي لا يشبه أحد. ولكن احرصي كما تحدثنا على اختيار الموديل الذي يتماشى مع شكل قوامك.

حيث يمكنك أن تجدي موديلات فساتين الزفاف الفخمة من أقمشة التل المطرز بشكل راقي مع مختلف دور الأزياء العربية مثل إيلي صعب وزهير مراد وجورج حبيقة وزياد نكد. حيث يمكنك أن تجدي معهم موديلات فساتين الزفاف الفخمة والمطرزة بالكامل بشكل راقي يمكن أن يتناسب مع المرأة الشرقية صاحبة الذوق الراقي.

فساتين زفاف قصيرة كم طويل

إن كنت من الفتيات التي ترغبين في اعتماد فساتين زفاف قصيرة كم طويل التي سوف تساعدك في الحصول على إطلالة عصرية جذابة بشكل راقي. حيث جاءت أغلب الموديلات مع فساتين الزفاف القصيرة المنفوشة بشكل كبير.

حيث ظهرت موديلات فساتين الزفاف القصيرة بكم طويل مع العديد من دور الأزياء أهمها Gracy Accad وHalfpenny. لهذا احرصي على اختيارها للحصول على إطلالة ساحرة في ليلة الزفاف.