فساتين زفاف بأكمام طويلة ستضفي لمسة جمالية على حفل زفاف الشتاء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 نوفمبر 2021
فساتين زفاف بأكمام طويلة ستضفي لمسة جمالية على حفل زفاف الشتاء

فساتين الزفاف سواء كانت كلاسيكية أو تقليدية أو حديثة، فإن هذه التصاميم تناسب كل نمط، بعد توقف حفلات الزفاف في عام 2020، قرر المزيد والمزيد من الأزواج بشكل عفوي تعويض حفل زفافهم بحفل احتفالي، بدلاً من الاعتماد فقط على أشهر الزفاف التقليدية من مايو إلى سبتمبر، هناك الآن العديد من الاحتفالات في أشهر الشتاء. 

خذي فكرة من خلال ارتداء فساتين الزفاف بأكمام طويلة في يوم زفافك الشتوي، فستان زفاف طويل الأكمام أنيق ومثير وجذاب للغاية يوفر مظهراً بسيطاً وأنيقاً لا تستطيع الأنماط الأخرى لفساتين الزفاف تحقيقه تماماً. إذا كنتِ لا تزالي تحبين أسلوب الأميرة الكلاسيكي لدوقة كامبريدج، فقد يكون فستان الزفاف بأكمام طويلة مثالياً لكِ أو أسلوب ميغان ماركل بفستان زفاف أنيق وبسيط بأكمام.

فساتين زفاف 2021: فساتين زفاف بأكمام طويلة تبدو رائعة للغاية

قواعد الزي لحضور حفل زفاف في فصل الشتاء؟ الشعار هنا ساحر، كيف أن فستان الزفاف الأنيق والخالد بأكمام طويلة له فساتين زفاف طويلة هو الذي كتب القصة. ما عليك سوى التفكير في فستان ألكسندر ماكوين من الدانتيل من كيت ميدلتون! 

  • سواء كانت جينيفر جيتس هي التي أعطت شريكها نايل نصار "نعم" في فستان مصمم خصيصاً بأكمام طويلة من تصميم Vera Wang Haute Couture في عام 2021.
  • أو Géraldine Guyot التي قدمت ألكساندر أرنو أمام Beyoncé و Jay-Z in واحدة من فساتين الزفاف المذهلة ذات الرقبة العالية من الدانتيل: فساتين الزفاف ذات الأكمام الطويلة هي الموضة. 
  • فستان بطول الأرض أو قصير رومانسي مع دانتيل أو أنيق أنيق مصنوع من الساتان، فساتين الزفاف هذه كلاسيكية بقدر ما هي براقة، نعرض لكِ مجموعة من أجمل الفساتين لحفل زفاف الشتاء

فساتين زفاف بسيطة بأكمام طويلة

هناك شيء إضافي مميز في فستان الزفاف يجعل الأمور بسيطة للغاية، مع ازدهار سوق فساتين الزفاف بفساتين الزفاف المزينة بشدة وتفاصيل الدانتيل، ابتعدي خطوة عن الحشد مع فستان زفاف بسيط بأكمام طويلة يتيح للقصة التحدث عن نفسها، اكتشفي اختيارنا لفساتين الزفاف الرائعة ذات الأكمام الطويلة التي تجعلها بسيطة.

فساتين زفاف Cutout بكم طويل

القواطع هي الاتجاه الوحيد الذي نتخيل دائماً أنه سيكبر عندما يتعلق الأمر بالزفاف، لكن موسماً بعد موسم، يواصل المصممون إثبات ذلك، حيث يقدمون تكرارات مدهشة وجديدة وعصرية مع الإكسسوارات الأنيقة.

فساتين زفاف بكم الشيفون

من منا لا يحب فكرة فساتين الزفاف التي تبدو مختلفة تماماً عندما تجعليها تدور أو تلف؟ وعندما تقف العروس، يصبح الفستان أكثر بكثير من مجرد زيل بطول الأرض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار