فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة الأنسب لشكل قوامك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 يونيو 2021
فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة الأنسب لشكل قوامك
مقالات ذات صلة
كيفية اختيار التنورة الأنسب لشكل قوامك
دليلك الشامل لاختيار البلوزة الأنسب لشكل قوامك
طرق تنسيق موضة الأكمام المنفوخة مع ملابس للمحجبات

تصدرت صيحة فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة موضة صيف 2021 فلم تتخلى عن ارتدائها أي عروس هذا العام ولكن هل فكرت من قبل هي مناسبة لكِ أم لا؟ في الحقيقة تعد فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة من الصيحات المثالية. وذلك لأنها يمكن أن تناسب قوام كل امرأة ولكن هذا يتوقف على شكل الأكمام المنفوخة.

وقد تم تقديم الكثير من الموديلات المتنوعة بموضة صيف 2021. فشاهدنا القصات المنتفخة على الذراع بأكمله، والتصميمات التي تتميز بأكتاف منسدلة ومنتفخة، والأكمام المنفوشة على الأكتاف، والأكتاف البارزة بطريقة حادة. وحسب الموديلات الرائجة هذا العام قررنا أن نخبرك بالموديل الذي يجب عليك اختياره إن كنت تستعدين للزواج قريباً لضمان الحصول على إطلالة جذابة ومتناسقة في ليلة عرسك.

موضة الفساتين الزفاف بأكمام منفوخة 

كانت قد ظهرت موضة فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة من قبل في ثمانينات القرن الماضي ولكن عادت من جديد بأشكال متنوعة كي تتناسب مع ذوق وقوام كل امرأة. وبالتحديد الموديل المنفوخ على الأكتاف بالتحديد وهو من التصميمات المناسبة لصحبات القوام الكمثرى والمثلث المقلوب والساعة الرملية لأنه سوف يعمل على إخفاء نحافة وبروز الأكتاف العريضة بشكل كبير وذلك أسفل وجود الأكمام المنتفخة.

احرصي جيدا أن يكون موديل فستان الزفاف متناسق مع شكل قوامك وليس الجزء الخاص بالأكتاف فقط لضمان إطلالة رائعة بدون الوقوع في أي خطأ قد يصبح ملحوظ خاصة في ليلة عرسك.

فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة الأنسب لشكل قوامك

فساتين زفاف بأكمام منفوخة بالكامل

لفتت أنظارنا موديلات فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة بالكامل من أول الكتف وحتى المعصم وهو الموديل الذي يتناسب مع أذواق جميع النساء لضمان الحصول على مظهر جذاب. ويعد هذا التصميم مناسب لصاحبات الجسم المستطيل لمنح القوام بعض التموجات والمنحنيات بطريقة مفعمة بالأنوثة كما يلائم صاحبات الجسم التفاحة لأنه يعمل على إخفاء أي إمتلاء بالذراع وإبعاد النظر عن وجود أي مناطق ممتلئة بالجسم.

إن كنت محجبة وتبحثين عن موديل يلائمك هذا التصميم كثيراً فلا تترددي في اختيار الموديل ذو الأكمام المنفوخة بالكامل مع اعتماد أكثر سماكة للحصول على إطلالة موفقة وملفتة للأنظار. 

فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة الأنسب لشكل قوامك

فساتين زفاف ذات أكتاف منسدلة بأكمام منفوشة

من منا لا تعشق ارتداء الفساتين ذات الأكمام  المنسدلة؟ لهذا لا تترددي من اختيارها مع فستان الزفاف لضمان الحصول على إطلالة عصرية مواكبة لموضة صيف 2021. ويعد هذا الموديل مناسب لصاحبة الجسم الساعة الرملية والكمثرى والمستطيل فقط لأنه يعمل على منح القوام شكل متناسق بحيلة بسيطة. ولكن إن كنت من صاحبات الجسم المثلث المقلوب أو التفاحة تجنبي اختيار هذا التصميم لأنه سوف يزيد من حجم الجزء العلوي من القوام بطريقة سيئة وبالتأكيد هذا ما تريدين تجنبه في حفل زفافك.

فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة الأنسب لشكل قوامك

فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوش بشكل حاد

ظهر شكل مختلف من فساتين الزفاف ذات الأكمام المنتفخة ولكن بشكل بارز أكثر بطريقة حادة والذي اختارته كثيراً المشاهير ومدوني الموضة. ويمكن أن يتناسب هذا التصميم مع صاحبات الجسم الكمثرى والساعة الرملية والمستطيل لأنه يعمل على إبعاد النظر على المنطقة الممتلئة في الجسم للحصول على إطلالة أنيقة والتي سوف تلبي كثيرًا ذوق المرأة العصرية الجريئة. وإن كنت من أصحاب القوام المثلث المقلوب أو التفاحة تجنبي ارتداء هذا الموديل لأنه سوف يبرز أكتافك العريضة الممتلئة دون أن تنتبهي. 

فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة الأنسب لشكل قوامك

احصلي على إطلالة أنيقة بمواكبة موضة فساتين الزفاف ذات الأكمام المنتفخة بطريقة أنيق وتعلمي طريقة اختيارها حسب شكل قوامك لمظهر عصري ملفت للأنظار في ليلة زفافك.