فساتين صيفية طويلة: أجمل موديلات هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
فساتين صيفية طويلة: أجمل موديلات هذا الموسم
مقالات ذات صلة
الفساتين الأنيقة: أجمل موديلات صيف 2021
موديلات فساتين سهرة نفاشة وقصيرة موسم صيف 2014 
أجمل موديلات فساتين زفاف طوني ورد لعروس العيد وصيف 2015

أجمل تصاميم الفساتين الطويلة لصيف 2021 التي تتمتع جميعها بخفة الأقمشة الطازجة مثل الكتان، الخيزران أو الشيفون، الكثير من الحماس والألوان. 

نحن نعلم ما الذي قد تتساءلين عنه: لماذا قد أتخلى عن بنطالي الرياضي المفضل؟ لكن دعينا نؤكد لكِ أن هذه الفساتين الصيفية اللطيفة مريحة تماماً مثل ملابس النوم التي ترتديها، بالإضافة إلى ذلك، فهي قابلة للتنفس وخفيفة الوزن بما يكفي لأوقات الظهيرة.

هناك الكثير من الأنماط ذات الأكمام إذا كنتِ تبحثين عن تغطية للذراع (أو لدرء برودة مكيف الهواء)، لا تزال الاتجاهات مثل الأكمام المنفوخة والفتحة والكشكشة قوية وتضفي بُعداً جميلاً حتى على أكثر التصاميم غير الرسمية، قومي بإطالة عمر هذه الفساتين مع الصنادل الأنيقة لحضور حفل زفاف في النهار أو ارتدي زوجاً من الأحذية الرياضية البيضاء أثناء تشغيل المهمات أو دعيها تتضاعف كغطاء عندما تكوني بجانب المسبح.

بأي طريقة تفضلينها، فإن الفستان الصيفي الطويل الجميل هو الأفضل لهذه المهمة، لقد حصلنا على مجموعة من الخيارات التي تناسب كل ميزانية، من الإثارة إلى الاكتشافات الجديرة بالرفاهية.

فساتين صيفية طويلة بنقش الزهور 

للحظة رعوية، نزهة في التلال أو نزهة على ضفاف النهر: هنا الزهور، حتى لو كانت مطبوعة على فساتين صيفية طويلة، تجعلنا نغرق في الطبيعة، مسترخين.

الأطوال: 

تركز النماذج بشكل أساسي على حجمين، ميدي يصل إلى الكاحل وماكسي حتى الأرض، مع بعض الاستثناءات الصغيرة ذات الشقوق.

التصاميم:

من ناحية، يأتي الإلهام من الماضي، خطوط إمبراطورية بأكمام منفوخة ومشدات مع تنانير عريضة وفساتين ضيقة، من ناحية أخرى، يسود أسلوب القفطان القصات الكبيرة مع الأقمشة العائمة.

طبعات الأزهار: 

هذا الموسم "جريء" ولا يمر مرور الكرام، تم رفضها أيضاً على عكس المطبوعات الأخرى، في مزيج وتطابق إبداعي فائق.

طريقة ارتدائها:

موديلات ريترو مقترحة بأحذية عالية الكعب، مع إمكانية اختيار النعال والصنادل أو حذاء مسطح فلات مفتوح أو مغلق لموديلات القفطان.

فساتين صيفية طويلة مخططة

في البحر أو في البحيرة، ليس هناك وقت أفضل لارتداء النمط المخطط الكلاسيكي، الأبيض والأزرق أو الأسود والأبيض، لمسة السحر المكتسبة باختيار هذا الشكل الدقيق فطرية، جربي نسخة فستان القميص.

فساتين صيفية طويلة بنقش مربعات فيشي

فرنسية ورومانسية، موضة الستينات التي تعود الآن في انحراف معاصر تماماً، بفضل التجارب اللونية التي ابتعدت عن الأسود والأبيض الكلاسيكي أو الأبيض والوردي أو الأبيض والأحمر وتجدد فيشي مع المزيج وتطابق الألوان.

فساتين صيفية طويلة بألوان متدرجة وصبغة التعادل "Tie-Dye"

تُرجمت نكهة السبعينات برقة وصقل: تتلاعب صبغة التعادل مع الفروق الدقيقة المميزة ونحت الصورة، تأتي فساتين صيف 2021 الطويلة باللون الأزرق والأصفر والأخضر والوردي.

فساتين صيفية طويلة برسومات بحرية

استمتعي بالصيف مع الشعاب المرجانية ونجم البحر والأصداف التي تلبس الجسم بألوانها الزاهية، من زخارف Trésor de" la Mer" لجياني فيرساتشي التي أعيد تفسيرها لربيع وصيف 2021 إلى مطبوعات "Positano Beachwear"، تجعلنا المقترحات نريد الشمس والبحر والرمال!

اكتشفي من خلال معرض الصور أعلاه مجموعتنا المختارة من الفساتين الصيفية الطويلة من مجموعات ربيع وصيف 2021، معرض للصور مع عناصر الموضة المنقوشة بما في ذلك الزهور والمربعات والظلال ونجم البحر.