التنانير الكسرات: أجمل موديلات الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
التنانير الكسرات: أجمل موديلات الموسم

كانت التنانير ذات الثنيات موجودة منذ فترة طويلة وقد تبحثين عن التنانير المطوية بأناقة في عام 2021 أو حتى كيفية تنسيق التنورة الكسرات.

ستظل التنانير الكسرات Pleated Skirts السحرية هي أبطال ملابسنا مع أسماء مختلفة من (التنانير البليسيه، التنانير المطوية، بليسيه أكورديون) العديد من الاسامي التي تحدد الطرق المختلفة "لطي" القماش لعمل تحفة فنية تشبه الأوريغامي أو مع زخرفة جميلة لا تنفد أبداً وأيضاً بالنسبة لموضة خريف وشتاء 2021-2022 ستكون التنانير المطوية هي القطعة الأساسية، في إصدارات مختلفة دائماً. 

هذا يعيد إلى السؤال الأصلي وهو التنانير ذات الثنيات تعود بأناقة عام 2021؟ الإجابة المختصرة هي نعم، التنانير الكسرات تعود مرة أخرى في عام 2021 التنورة ذات الثنيات هي قطعة خالدة  التي سترتديها مراراً وتكراراً نوصي بالتأكيد بإضافته إلى خزانة ملابسك.

موديلات التنانير الكسرات التي ظهرت في عروض الأزياء

  • في عروض الأزياء هناك أولئك الذين يحبون جانبهم اللطيف وسيختارونهم في إصدار واسع، جنباً إلى جنب مع القمصان الكلاسيكية، كما تم عرضها في الخمسينات وكما هو الحال في اقتراح Erdem المتطور.
  • يفضلها الآخرون مع السترات الصارمة لخلق مظهر مثالي للمكتب مثل Ami و Dior.
  • في المواسم الأخيرة، أظهرت التنانير الكسرات نفسها أيضاً في نسخة مغرية وهو نموذج كان محبوباً للغاية من قبل العارضات والمؤثرين وسيستمر في السيطرة هذا الموسم كما يتضح من إطلالات Tod"s الشفافة.
  • أخيراً، لن يغيب جانبها الأخف، الجانب الأنثوي، البطل في إبداعات أسلوب Preppy الموقعة من Philosophy di Lorenzo Serafini.

طرق تنسيق التنورة الكسرات 

أفضل الأوقات في العام لارتداء التنورة الكسرات في الربيع والصيف، خاصة بالنسبة للنزهة، فهي مثالية تماماً ومع ذلك، فإن ما نحبه في التنورة ذات الثنيات هو أنه يمكنك ارتدائها على مدار العام، حتى في فصل الشتاء مع الأحذية والسترة فهي مثالية.

كيف ترتدين التنورة الكسرات مع الكنزات

إذا كنتِ تبحثين عن مظهر غير رسمي مريح، نوصيكي بالتأكيد بإقران تنورتك ذات الثنيات مع كنزة ضخمة ولا تنسى وضعها في الأمام قليلاً هذا المظهر رائع لأيام الربيع الهشة وكذلك الخريف والشتاء، احصل على زوج من الأحذية  المسطحة أو حتى الكعب لإكمال هذا المظهر.

كيفية تنسيق التنورة الكسرات مع السترة البليزر

واحدة من أكثر الطرق الرسمية لتصميم التنورة الكسرات هي ارتدائها مع السترة، ننصحك بتنسيقها من خلال مجموعة الألوان من خلال تنورة ذات ثنيات وردية فاتحة مع سترة وردية داكنة لإطلالة مثالية!

تنسيق التنورة الكسرات مع التيشرتات القطنية

أسهل طريقة لتنسيق التنورة الكسرات خلال فصل الصيف، هي تنسيقها مع البلوزات القطنية، هذا مظهر خالد لا يخرج أبداً عن الأناقة، لا تنسي أن ترتدي سترة الجينز المفضلة لديكِ عندما تنخفض درجة الحرارة لتظلي دافئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار