أجمل الفساتين لتتألقي بها في حفلات الزفاف الصيفية

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
أجمل الفساتين لتتألقي بها في حفلات الزفاف الصيفية

اقترب موسم الزفاف الصيفي وحان الوقت لاختيار الفستان المناسب الذي سيناسبك في حفل زفاف أنت مدعوة إليه وحتى نهاية الصيف لذلك، يجب أن تكون الفساتين الصيفية المثالية متعددة المهام، لا يجب أن تبدو فائقة الأناقة فحسب، بل يجب أن تبقيك منسمة وباردة في الطقس الحار، لأسباب واضحة، هذه الجمالية السهلة والمنعشة لأي فستان صيفي.

تعتبر فساتين الزفاف خياراً مضموناً للاستثمار فيه، خاصةً تلك التي ترتدي فوق الركبة مباشرةً، تُعرف أيضاً باسم "فساتين ميدي" التنانير البدلات أيضاً خياراً يجب مراعاته إذا كنتِ تريدين التميز عن الآخرين، لكن فستان حفل الزفاف الصيفي سيكون دائماً هو المفضل.

هناك شيء للجميع في المجموعة التي نختارها هنا لأفضل فساتين ضيوف الزفاف لفصل الصيف.

فساتين ملونة وضيقة

قد يكون من المبكر البدء في التسوق لشراء فساتين صيفية ولكن من الواضح أن هناك أسلوباً واحداً في المقدمة مثل الساتان الملون أو الفساتين الحريرية مع قطع اللف الرقيق حول عنق سيكون الفستان الوردي  رائعاً مع هذا الموديل.

فستان بتصميم ناعم

هل تبحثين عن فستان ناعم؟ ستكون الخيارات الكلاسيكية آمنة ومناسبة لكِ وستبدو رائعة أيضاً بعد الحفلة ويمكنك ارتداؤها طوال العام.

فستان بتصميم ريفي لحفل زفاف بسيط

إذا كنتِ ستحضرين حفل زفاف تقليدي، فإن الفساتين الريفية لن تصبح عتيقة الطراز، جربي المطبوعات الرومانسية الزهرية أو المنقطة.

الفساتين ذات الطبقات والقفطان 

ابتكري لمسة درامية مع تصميمات وقصة الفستان واختاري الأنماط الدراماتيكية والعبايات والفساتين المزركشة أو القفطان الضخم.

فستان طويل

إذا كان حفل الزفاف يتطلب إطلالة رسمية، فلماذا لا تختاري فستاناً طويلاً مزيناً بالترتر أو مكشكش؟ كلما كان مظهره رائعاً، كان ذلك أفضل.

فستان لحضور حفل زفاف رسمي

يدعو قانون اللباس الرسمي إلى شيء ليس رسمياً تماماً مثل ملابس ربطة عنق سوداء ولكن ليس غير رسمي مثل ملابس حفل الكوكتيل.

موديلات الفساتين الصيفية

  • تأتي الفساتين الصيفية في مجموعة متنوعة من الأساليب، بما في ذلك الفساتين الطويلة وفساتين القميص والفساتين الملفوفة والمزيد.
  • يمكن أن تكون بلا أكمام أو بأكمام قصيرة أو بأكمام طويلة ويمكن أن تتميز بمجموعة من الأنماط والألوان، من المطبوعات الزهرية إلى الخطوط العريضة.
  • تتضمن بعض السمات الشائعة لفساتين الصيف التصميمات المنسدلة والمواد خفيفة الوزن والألوان أو الأنماط النابضة بالحياة. 

  • غالباِ ما يتم إقرانهم بالصنادل والنظارات الشمسية وقبعات الشمس لإطلالة صيفية كاملة.

  • بشكل عام، تعد الفساتين الصيفية خياراً متعدد الاستخدامات وأنيقاً للبقاء هادئة ومريحة خلال أشهر الصيف، سواء كنت متوجهاً إلى الشاطئ أو تحضر حفلة شواء في الفناء الخلفي أو تستمتع ببساطة بقضاء يوم في الخارج تحت أشعة الشمس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار