ياسمين صبري تنشر صورة جديدة لها في الجيم تتخلى فيها عن اللون الأسود

رانيا يوسف تتألق في إطلالة بحرية جديدة باللون الأبيض

فستان هيا مرعشلي الجريء بحفل عيد ميلادها يخطف الأضواء

  • الثلاثاء، 02 يونيو 2020 الثلاثاء، 02 يونيو 2020
فستان هيا مرعشلي الجريء بحفل عيد ميلادها يخطف الأضواء

خطف فستان هيا مرعشلي الجريء بحفل عيد ميلادها الأضواء، حيث أصبح هو محور اهتمام مدونات الموضة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

حفل عيد ميلاد هيا مرعشلي

وقد خطف فستان هيا مرعشلي الأبيض القصير الأنظار في حفل عيد ميلادها الذي أقيم وسط أجواء عائلية لطيفة، حيث أحدث ضجة بتصميمه الكاشف، حيث وصلت تنورته لمنتصف الفخذين وانتهت بتطريزات يدوية ملفتة، بينما جاء كاشفاً للصدر بقماش الشيفون الشفاف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Thank u for all of my bday love . 23 is going to be epic . Xo 🤍

A post shared by هيا (@hayamaraachli) on


ونشرت النجمة السورية بعض المنشورات عبر حسابها على "انستقرام" وجهت من خلالها التحية والشكر لعائلتها ومحبيها على كل الأمنيات الطيبة التي نالتها بسبب احتفالها بعيد ميلادها، كما كشفت عن تلقيها العديد من باقات الزهور من جمهورها.

رد فعل هيا مرعشلي على خبر خطوبتها إلى ناصيف زيتون

وكانت هيا مرعشلي قد ردت على انتشار تقارير خطوبتها إلى ناصيف زيتون من خلال برنامج "Trending" حيث أكد مدير أعمالها أنه ليست هناك معرفة شخصية بينها وبين المغني الشهير من الأساس حتى يتعرفا على بعضهما البعض، موضحاً أن الممثلة السورية تتساءل عن مصدر تلك الشائعة وسبب انتشارها بهذه السرعة، لكنها أكدت على إعجابها بالفنان السوري كمطرب.

هيا مرعشلي قبل وبعد

وكانت النجمة السورية الشابة قد خضعت لبعض عمليات التجميل التي جعلتها تبدو أكبر عمراً من سنها الحقيقي، كونها تبلغ من العمر 22 عاماً فقط، حيث طالبها الكثيرون بالتخلي عن هوس عمليات التجميل والعودة لشكلها الطبيعي.