نادين نجيم تكشف كيف فاجأها خطيبها بحفل عيد ميلادها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
نادين نجيم تكشف كيف فاجأها خطيبها بحفل عيد ميلادها

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن كواليس تحضير خطيبها ناريغ ناربيكيان للاحتفال بعيد ميلادها الـ 40، مؤكدة على أنه شخص رومانسي كثيراً ولم تكن تتوقع المفاجئة ولكنها سعدت كثيراً بها.

نادين نسيب نجيم وخطيبها

قالت نجيم خلال تصريحات لها عبر ET بالعربي، إن خطيبها استغل فترة انشغالها في التحضير للموسم الرمضاني حيث تحضر لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم 2024، وقام بتحضير المفاجأة التي جعلتنا تنبهر به وبشدة حبه لها.

أوضحت أنها لا تعرف كيف استطاعت أن تكون بكامل أناقتها في عيد ميلادها، رغم انشغالها الكبير بالتصوير حتى يستطيع فريق العمل انتهاء التصوير قبل الموسم رمضان 2024، مشيرة إلى أنها تتمنى أن يشهد عامها الجديد تطوراً كبيراً من الناحية الفنية والشخصية والصحية، مؤكدة على أنها تعاني كثيراً في تصوير مسلسلها الرمضاني 2024 وذلك بسبب ظروف الطقس السيئة، والبرودة القاسية للغاية هذا العام، ولكنها رغم ذلك تتحمس كثيراً لردود فعل الجمهور عقب بدء عرض المسلسل، لأنها ترى أنه سيكون مسلسل مختلفاً وجديداً.

شاهدوا الفيديو

احتفال خطيب نادين نجيم بعيد ميلادها

يُذكر أن خطيب الفنانة نادين نسيب نجيم، كان قد احتفل بعيد ميلادها بطريقة مختلفة، وهو الاحتفال الثاني لها بعد أن أقام لها احتفال قبلها بفترة وجيزة مع أبنائها بمنزلها.

الاحتفال كان عبارة عن تزين المنزل بالشموع الحمراء والورد الأحمر أيضاً، كما شكرته نجيم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وعبرت له عن إعجابها وسعادتها بالمفاجئة.

احتفال خطيب نادين نجيم بعيد ميلادها

فيما جاءت ردود الأفعال من قبل الجمهور على صور الاحتفال بعيد ميلادها، والتي شاركتها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، متمنين لها سنة جديدة سعيدة، مؤكدين لها على أنهما فيهما شبه كبير من بعضهما مثلما يقال دائماً أن كل شخص يكون مشابهاً بشكل كبير لزوجه المستقبلي وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "أنت من الممثلات المفضلين عندي بأدائك وطبيعته، أجمل واحدة في الكوكب، الله يخليكن لبعضكن، فيكم شبه كبير من بعض، كل سنة وإنتي طيبة وسعيدة، يا رب سنة جديدة سعيدة عليك".

إطلالة نادين نسيب نجيم الأخيرة 

حضرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عشاء خاص في مدينة دبي وظهرت بإطلالة رائعة حيث اعتمدت على ارتداء فستان من اللون الأسود قصيراً، وبه أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، بتوقيع Alexandre Vauthier وسعره 1,769 دولاراً أمريكياً، ونسقت معه حذاء بكعب عال مفتوح من اللون الأسود، وحقيبة يد سوداء مستطيلة واعتمدت على تسريحة الشعر أن يكون منسدلاً على كتفيها، ونسقت مع الإطلالة مجوهرات أسورتين وعقد طويل متناسق مع فتحة الصدر وخاتم ولم ترتدي أقراطاً.

إطلالة نادين نسيب نجيم الأخيرة

نادين نجيم تكشف كيف فاجأها خطيبها بحفل عيد ميلادها

مسلسل 2024

وكشفت مؤخراً الفنانة اللبنانية عن البوستر الرسمي لمسلسلها الرمضاني 2024 عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وقائلة: "القضية بعد ما انسكرت، يعرض خلال شهر رمضان المبارك".

بوستر مسلسل 2024

جدير بالذكر أن مسلسل 2024 هو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وهو نسخة جديدة من مسلسل "عشرين عشرين" الذي جمع نادين نجيم مع الممثل السوري قصي خولي، ولكن 2024 يشاركها في البطولة الفنان محمد الأحمد، وهو المرة الأولى لاجتماع الثنائي سوياً، ويشارك في العمل عدد آخر من النجوم والعمل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن - الصباح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار