هيا مرعشلي بإطلالة مميزة في عيد ميلادها وتكشف عن عمرها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
هيا مرعشلي بإطلالة مميزة في عيد ميلادها وتكشف عن عمرها

احتفلت الفنانة السورية اللبنانية هيا مرعشلي، بعيد ميلادها وذلك على متن مركب في عرض البحر، حيث نشرت مقطع فيديو قصير ومجموعة من الصور عبر حسابها في "إنستغرام"، لتوثيق تلك المناسبة.

وظهرت مرعشلي، في الصور وهي في أجواء مليئة بالسعادة حي أطلت وهي ترتدي بلوزة وجلست داخل المركب وأمامها قلب حلوى وورود، تعبر عن وجود أجواء رومانسية.

هيا مرعشلي بإطلالة مميزة في عيد ميلادها وتكشف عن عمرها

تنحدر هيا مرعشلي من أب لبناني وأم سوريّة، ولذلك فهي تحمل الجنسية اللبنانية فقط، خاصة أن القوانين في سوريا لا يمنح الأم إعطاء الجنسية لأولادها.

الفنانة الجميلة هيا مرعشلي ​التي تنتمي إلى عائلة فنية عريقة، شجعتها على خوض هذا المجال وكان أحد أسباب نجاحها، كشفت عن عمرها الحقيقي من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، برفقة الصور ومقطع الفيديو الذي نشرته بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها.

هيا مرعشلي بإطلالة مميزة في عيد ميلادها وتكشف عن عمرها

حيث تركت هيا مرعشلي، تعليقاً كشفت فيه عن عمرها حيث اكتفت بالرقم فقط وأنها ستبدأ عامها الـ24، وهو ما أحدث حالة من التفاعل بين الجمهور كونهم لم يتوقعوا أن يكون هذا عمرها، مشيرين إلى أنها صغيرة جدا في السن وبدأوا في التغزل بها.

وحرص عدد من الفنانين على تهنئة هيا مرعشلي، بعيد ميلادها تاركين لها كلمات تعبر عن تلك المناسبة وتمنوا لها عمرا مديدا تقضيه في السعادة والنجاح، بينهم هبة نور وجفرا يونس وقمر خلف ونداء شرارة وباسل محرز وغيرهم.

هيا مرعشلي بإطلالة مميزة في عيد ميلادها وتكشف عن عمرها

والممثلة هيا مرعشلي تنتمي لعائلة فنية عريقة، حرصت على تشجيعها للدخول لعالم التمثيل وخوض هذا المجال، فوالدها هو الممثل طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة الراحلة رندة مرعشلي، وجدتها الممثلة ناهد الحلبي وجدها الممثل اللبناني الراحل إبراهيم مرعشلي.

وفي الفترة الأخيرة، أخذ شكل هيا مرعشلي يتغير لتصبح شيئاً فشيئاً تشابه والدتها الفنانة الراحلة رندة مرعشلي التي توفيت في أكتوبر/تشرين الأول عام 2015 عن عمر يناهز 42 سنة، بعد معاناة مع مرض السرطان.

في عام 2003 قدّمت هيا مرعشلي أول أدوارها التلفزيونية، حينما كانت طفلة في مسلسل “أبو المفهومية”، إلا أن الدور الذي قدمها للجمهور كان في عام 2011، حينما شاركت بمسلسل “جلسات نسائية” تحت إدارة المخرج المثنى صبح، وحصلت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة صاعدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)

ورغم صغر سنها إلا أنها شاركت في أكثر من 30 مسلسلاً، منها “قيود الروح” و”الدبور” و”خواتم” و”​الأميمي​” و”​طوق البنات​” و”القربان” و”​بقعة ضوء​” و”صدر الباز” و”​الندم​” و”فوضى” و”​بانتظار الياسمين​” و”​نبتدي منين الحكاية​” و”​مسافة أمان​” و”​عندما تشيخ الذئاب​” و”​دقيقة صمت​” و”​قيد مجهول​”.

كما برز اسمها من خلال عدد من الأعمال أبرزها عندما تشيخ الذئاب حيث شاركت بدور سندس كما أنها شاركت في مسلسل دقيقة صمت ولاقى دورها صدى كبير عند الجمهور، ومن المتوقع أن تشارك في مسلسل اعذروني المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم بالتعاون مع والدها وجدتها.

واعتذرت هيا مرعشلي سابقًا عن 7 أعمال دفعة واحدة لأسباب مختلفة، تتعلق بقيمة الأدوار والأجور وظروف السفر، إضافة إلى انسحابها من مسلسل “شوق”، بسبب بعض المشاكل والخلافات. 

هيا مرعشلي بإطلالة مميزة في عيد ميلادها وتكشف عن عمرها

بينما تواظب الفنانة الشابة الموهوبة على نشر صورها، وتتميز دوماً بإطلالات جريئة وأنيقة ومرحة ولافتة. وتؤمن بمقولة “لا شيء مستحيل عندما يكون الله بجانبك”.

وكانت النجمة السورية الشابة قد خضعت لبعض عمليات التجميل التي جعلتها تبدو أكبر عمراً من سنها الحقيقي، كونها تبلغ من العمر 24 عاماً فقط، حيث طالبها الكثيرون بالتخلي عن هوس عمليات التجميل والعودة لشكلها الطبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار