فيديو ديمة قندلفت: بلدي بلد جمال وأخاف في "شكلك مش غريب"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو ديمة قندلفت: بلدي بلد جمال وأخاف في "شكلك مش غريب"

في مقابلة بالفيديو أجراها معها موقع إيلاف في كواليس برنامج "شكلك مش غريب"، صرحت النجمة السورية ديمة قندلفت أن مشاركتها في البرنامج تجربة جديدة كلياً عليها موضحة أنها تعودت أن تقدم شخصية "من ورق" تجسدها هي في مسلسل أو فيلم بمقدورها التصحيح وإعادة التصوير فيما لو أخطأت ولكن تجربة التقليد على الهواء أمام ملايين يشاهدوا البرنامج هي تجربة مخيفة ولكن جميلة.

وأشارت ديمة قندلفت أنها بصدد إنهاء دورها بشخصية "كاميليا" الفرنسية في مسلسل "طوق البنات" الذي سيعرض في موسم رمضان القادم مشيرة أنه دور "عذبها" وتتمنى أن يعجب جمهورها.

شاهد أيضاً: فيديو وصور ديمة قندلفت تقلد الليدي مادونا في "شكلك مش غريب"

وفي جوابها حول سؤال من برأيها النجمة الأولى في سوريا، أكدت ديمة قندلفت أنه من الصعب تحديد اسم لنجمة أولى في سوريا أو في العالم العربي فكل دور تقدمه أي فنانة يمكن أن يكون الأول.

وفي الختام وجهت ديمة قندلفت كلمة إلى بلدها سوريا قائلة أن مشاركتها في برنامج "شكلك مش غريب" وغناءها ورقصها لا يعني أنها نسيت سوريا ولكنها تعمل كل جهدها لتفوز بالبرنامج لتقدم المبلغ للأشخاص المحتاجين والذين يستحقونه. وختمت المقابلة بقولها: "سوريا بلدي بلد جمال وأتمنى أن أكون مثلتها بشكل جيد فمهما فعلنا لسوريا لا نستطيع إيفاءها حقها علينا".

شاهد أيضاً: صور ثلاث إطلالات لديمة قندلفت لم تعجب هيفاء وهبي، أيها أعجبتكم؟

شاهدوا الفيديو:

شاهد المزيد:

أجمل صور ديمة قندلفت وأحدث إطلالاتها

فيديو ميس حمدان تبدع بتقليد إليسا في "شكلك مش غريب"

فيديو نجوم سوريا يجتمعون في أكثر عمل يقارب الوضع السوري