اعتني بشعرك على طريقة النجمات: هذا هو سر جمال شعرهن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

للنجمات جمالهن الخاص، وتلفت كثير منهن الأنظار بشعر قوي وصحي لامع، فإن كنت تبحثين عن سر جمال شعر النجمات فستشاهدين معنا في هذا الفيديو أجمل وصفات الشعر التي منحتها النجمات لجمهورها والتي ستمنحك شعر كثيف خال من الفراغات.

سر جمال شعر رانيا يوسف

 تحدثت رانيا يوسف عن سر جمال شعرها وأن أقصى أمنية مجنونة لديها هي أن تتخلص من شعرها تماماً وتصبح صلعاء وذلك دليل على أن المرأة من الصعب كسرها أو إيقافها عندما ترغب في تحقيق أي شيء.

وللعناية بشعرها تستخدم خليط من الزيوت يتكون من زيت الأرغان وزيت اللوز وزيت جوز الهند مع زيت الزيتون وأحياناً تتبع الوصفة القديمة للنساء زمان وتضع ملعقة من الكاز لأنه يجعل الشعر أقوى بكثير ولا تشعر بالخجل من هذا الاعتراف بخاصة وأن الكاز أيضاً يمنح الشعر لمعان ويجعله صحي أكثر لذلك فهي تعتمد عليه دائماً.

سر جمال شعر سمية الخشاب

كشفت سمية الخشاب عن سر جمال شعرها وبشرتها راجع إلى مداومتها على احتساء العصير الأخضر بانتظام. وأوضحت  سمية الخشاب أن فوائد العصير الأخضر لا تقتصر على كونه يعطي نضارة وإشعاعًا للبشرة، بالإضافة إلى جمال للشعر، بل يتخطى ذلك كونه يزيد من الطاقة والحيوية والنشاط للجسم.

وأكدت الخشاب أنها تداوم على احتساء هذا العصير المفيد الخالي تمامًا من السكريات، والطبيعي 100 %، عدة مرات خلال اليوم الواحد.

ولفتت سمية الخشاب انتباه الحضور، الذين تساءلوا جديًا عن مكونات هذا العصير التي أفصحت عنها مؤكدة أنها مكونات طبيعية وسهلة ومتوافرة بالسوق طوال شهور العام.

مكونات العصير الأخضر

  • 1/2 حزمة شبت
  • 1/2 حزمة بقدونس
  • 1/2 حزمة كرفس
  • 1/2 حزمة جرجير
  • 1/2 حزمة كسبرة خضراء
  • 2 ثمرة خيار

 وعن طريقة استخدام العصير الأخضر، قالت سمية الخشاب أنها تجهز العصير بغسل المكونات جيدًا، ونقعها في ماء وخل وعصر ليمون لمدة 5 دقائق للقضاء على الفطريات، ثم تقطع وتضرب في الخلاط جيداً، مع ثمرتين تفاح وثمرة واحدة كمثرى للتحلية، وفي حال عدم وجود الكمثرى يكتفى بالتفاح.

أشارت سمية الخشاب أن هناك من يستمتع بطعم العصير دون تصفية، بينما هي تفضل التخلص من الألياف وتصفيتها ووضع العصير المصفى في زجاجات بالثلاجة، مشيرة إلى أن مدة صلاحيته قد تصل إلى ستة أيام.

وأحد أهم فوائد العصير الأخضر هي قدرته على منح البشرة نضارة وإشراقة ملحوظة، وذلك بسبب غنى هذا العصير بمضادات الأكسدة والفيتامينات المختلفة التي تحتاجها البشرة، مثل: فيتامين ج (Vitamin C) وفيتامين هـ (Vitamin E).

سر جمال شعر هنا الزاهد

هنا الزاهد نجمة شابة قادمة وبقوة، ملامحها البريئة وشعرها المميز وإطلالتها الشبيهة بالدمية باربي، بالإضافة إلى روحها الحلوة وخفة دمها، كل هذه العوامل جعلتها من النجمات الشابات المتألقات.

هنا الزاهد أيضًا أباحت بسر جمال شعرها وتميزه، ألا وهو أنها لا تفضل الذهاب إلى صالونات التجميل وتعريض شعرها للحرارة الزائدة، كما تبتعد هنا الزاهد عن استخدام المواد الكيميائية على شعرها من شامبوهات وأشياء أخرى، فهي تفضل استخدام ماركة شامبو للأطفال، واستخدام الماركات الطبيعية التي قد تفقد تاريخ الصلاحية سريعًا ولكنها تحافظ على جمال الشعر.

سر جمال شعر دينا فؤاد

كشفت الفنانة دينا فؤاد عن أسرار اعتنائها بشعرها، مضيفة بعض التعديلات للقضاء على الروائح غير المرغوبة التي قد تنشأ عن استخدام هذه الوصفات.

وتقول دينا إن استخدام الثوم المفري وفركه على الأماكن التي بها فراغات، وتركه لمدة ساعتين يوميا دون انقطاع لمدة 10 أيام، يقضي على هذه الفراغات، ثم عمل خليط لمنع ظهور رائحة الثوم مكون من ملعقة بن والقليل من الماء ونقطتين خل ثم يتم وضعه على نفس المنطقة التي تم وضع الثوم بها ثم تركه لمدة ربع ساعه بعدها اغسلي الشعر.

وذكرت وصفة أخرى وهي خلط بيضة مع ملعقتين زبادي ثم تقليبهم جيدا لإعداد ماسك للشعر ثم وضعه على الشعر وتركه لمدة ساعتين وبعدها يتم غسل الشعر.

 سر جمال شعر أحلام

 استخدمت أحلام صمغ الصبار للعناية بشعرها، ونصحت متابعيها باستخدامه عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، فأحلام واحدة من أهم النجمات اللاتي يتمتعن بشعر قوي وصحي.

سر جمال شعر نرمين الفقي

نرمين الفقي كشفت عن أهم أسرار جمال شعرها، وأوضحت أنها تعتمد على وصفة سحرية تتكون من زيت الزيتون والثوم والجرجير، وانها تحرص يومياً على تدليك فروة الرأس بهذه المكونات.

سر جمال شعر رانيا فريد شوقي

قالت رانيا فريد شوقي إنها تعتمد على زيت الزيتون والجاز، واكتشفت الفنانة المصرية خلطة سحرية لزيادة كثافة شعرها، تتكون من البيض وزيت الزيتون والعسل وزيت اللوز، وتطبقها مرة واحدة في الأسبوع على شعرها.

شعر مي كساب

كانت مي كساب تعتمد علفى الجاز لتقوية الشعر قبل الزواج، إلا أنه بعد استياء زوجها من رائحة الجاز استبدلته بالثوم والجرجير، وهو الماسك الذي ساعدها في الحصول على شعر كثيف وقوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار