فيديو مسرب كشف انفعال مدربي ذا فويس بعد حدوث أمر صادم أبكى إليسا!

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل 2018
فيديو مسرب كشف انفعال مدربي ذا فويس بعد حدوث أمر صادم أبكى إليسا!

سرب مقطع فيديو سجل خلسة من العرض المباشر الرابع من برنامج "ذا فويس" The Voice، كشف فيه ما حدث بالضبط مع المتسابق حسن العطار على المسرح وأدى إلى خروجه من المسابقة.

شاهدي أيضاً: إليسا تنفعل بشدة بسبب ما حدث مع متسابق فريقها على مسرح ذا فويس

وظهر في الفيديو المتسابق حسن العطار وهو على مسرح ذا فويس يغني أغنية "ممنون"، للفنان ملحم زين، وبدا على المدربين الأربعة انفعالهم الواضح من جراء غنائه الذي لا يتواكب مع الموسيقى، ولكن بشكل صدمهم حيث بدا وكأن يوجد خطأ في السماعات التي يضعها في أذنيه منعت المشترك من سماع الموسيقى بالشكل الصحيح.

وظهرت إليسا في المقطع وهي منفعة وتحاول أن تفهم من الفنان محمد حماقي ماذا يحدث؟ إلا إنه هو الآخر بدا عليه الصدمة وعدم معرفته ما يجري على المسرح.

كما أطلت الفنانة أحلام وهي تحاول أن تفهم أين الخطأ الذي وقع أثناء غناء المتسابق حسن العطار، لتبدو منزعجة كثيراً وتشاور بيديها لشخص لم يظهر في الكاميرا.

وكانت إليسا اضطرت لاستبعاد حسن العطار من البرنامج واختارت بدلاً منه المتسابقة هالة المالكي، ولكنها بكت في لحظة وداعه خاصة وإنها شعرت إنه ظلم ولم يغني بالشكل المطلوب نتيجة وجود خطأ تقني وقع ولكنها لا تعرف ما هو.

وانهالت تعليقات رواد مواقع التواصل بعد خروج المشترك حسن العطار من ذا فويس، حيث أشار البعض أن السماعة التي كانت في آذنيه هي التي كان بها عطل منعته من سماع الموسيقى، فغنى بشكل غير صحيح بالمرة، بينما ألقى البعض اللوم على الفرقة الموسيقية التي لم تعزف بشكل صحيح فأدت إلى غنائه بهذا النحو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار