فيديو انفعال هند البلوشي بسبب السخرية من ملامحها بعد إزالة الفيلر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أكتوبر 2019
فيديو انفعال هند البلوشي بسبب السخرية من ملامحها بعد إزالة الفيلر

أعلنت الفنانة هند البلوشي عن غضبها من التعليقات الساخرة التي انهالت عليها، بعد نشرها فيديو لها قبل وبعد المكياج عبر حسابها على سناب شات.

شددت هند البلوشي على استيائها من الانتقادات اللاذعة التي انهالت عليها بسبب ملامحها، وسخرية البعض من شكلها ليكتبوا لها أن وجهها من قبل كان أكثر جمالاً.

واستنكرت هند البلوشي تعليقات منتقديها مشيرة إلى أن وجهها من قبل كان به بوتوكس وفيلر، وكانت التعليقات التي تنهال عليها وقتها تسخر من ملامحها أيضاً، وعندما تخلت عن هذه الأمور أصبح وجهها بالفيلر أفضل؟! 

وأبدت هند البلوشي ضيقها من أحد التعليقات التي كتبت لها وهي أنها "صارت تلوع الجبد"، لتؤكد من خلال الفيديو أن هناك فرق بين عمليات التجميل والترميم ثم وجهت سؤالاً للطبيب المتواجدة معه في عيادته من أجل كشف الفرق بين الأمرين.

من جانبه، أكد طبيب التجميل أن هناك فرق بين عمليات التجميل والترميم، فالأخيرة مثل التي خضعت لها هند البلوشي هو ترميم أنفها بعد تعرضها لحادث وأصبح هناك مشكلة في التنفس.

وكانت هند البلوشي خرجت على متابعيها بفيديو "تتوريال"، فظهرت دون مكياج وبعده مما دفع البعض للتعليق بشكل لاذع على ملامحها بدون مستحضرات تجميل وبعد إجرائها عملية في أنفها إثر تعرضها لحادث سير. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار