فيديو مسرّب لـ رحمة رياض وخطيبها قبل 3 سنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
فيديو مسرّب لـ رحمة رياض وخطيبها قبل 3 سنوات

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على موقع "انستغرام"، مقطع فيديو مسرب من 3 سنوات، للفنانة العراقية، رحمة رياض، وخطيبها الممثل الأمريكي من أصل عراقي، ألكسندر علوم.

واحتل اسم الفنانة العراقية، رحمة رياض، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث الأشهر "غوغل" بعد ساعات من إعلان خطبتها رسميًا على ممثل أمريكي من أصل عراقي، ونشرت صورًا، وطلبت من متابعيها أن يباركون لها.

ونشرت رياض صورة جمعتها بعلوم عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام"، معلقة بقولها: "باركولي".

بدوره، نشر العريس أيضًا صورة جمعته بخطيبته قائلا: "وعد مني وعد واخذتها باركولي".

يذكر أن النجمة العراقية رحمة رياض قد تمكنت من تحقيق النجاح لنشاطها وإصرارها على تحقيق حلمها لتكون مطربة شابة. إذ حصدت محبة الجمهور في الوطن العربي بعد أن شاركت في برنامج اكتشاف المواهب «ستار أكاديمي» الموسم السابع، بخفة ظلها وصوتها الجميل الذي أسر قلوب متابعيها.

فيديو مسرّب لـ رحمة رياض وخطيبها قبل 3 سنوات

كما استطاعت أن تثبت نفسها كأول نجمة أولى في العالم العربي، وقدمت مجموعة من الأعمال الفنية الراقية التي حققت نجاحاً كبيراً، لدى متذوقي الطرب العراقي والخليجي. وأخيراً خاضت تجربة لجان التحكيم في الموسم الأول لعراق آيدول، إلى جانب الفنان حاتم العراقي وسيف نبيل. وكان لوجودها نكهة فنية خاصة لدى المشاركين الذين استمعوا لنصائحها كونها قد خاضت تجربة برامج اكتشاف المواهب في «ستار أكاديمي».

وانهالت تعليقات التهنئة على الطرفين التي تبارك ارتباطهما، وتتمنى لهما السعادة ودوام الحب والتفاهم بينهما.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئة رحمة رياض بالخطوبة بينهم الفنان السوري ناصيف زيتون الذي كتب قائلا: "رحوووووووم مبروك يا حبيبتي الله يتمم ع خير يا رب"، بينما هنأتها الفنانة البحرينية حنان رضا وكتبت: "الف مبروك ياعمري منه المال ومنج العيال وربي يرزقكم الذرية الصالحة يارب".

وكان ألكسندر علوم قد نفى في فيديو لايف له عبر موقع "إنستغرام" وجود علاقة بينه وبين رحمة رياض ووصفها بـ"الزميلة"، بينما قالت الفنانة العراقية الشابة في مقابلة تلفزيونية في شهر مارس/آذار الماضي، إنها تؤجل في الوقت الحالي قرار الزواج والإنجاب، موضحة أنها مرت بتجربة حب حقيقية، ولكنها تراجعت عن قرار الزواج بعدما كان مطلوبا منها أن تضحي بأهم شيء في حياتها وهو الفن.

ولهذا جاء خبر خطبة الثنائي الشهير، ليكون بمثابة مفاجأة لجمهوريهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار