فيديو هيفاء وهبي تعلن عن قيمة مؤخر الصداق

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو هيفاء وهبي تعلن عن قيمة مؤخر الصداق

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن المخرج محمد سامي استطاع أن يستخدم موهبتها التمثيلية بشكل جيد وجديد في الوقت ذاته وعميق في مسلسلها "كلام على ورق" مشيرة أن سامي استغل المنطقة الجيدة في تمثيلها وهو أكثر العوامل التى ساعدت فى نجاحها.

وأشارت هيفاء خلال حوارها مع المذيعة سمر يسري في برنامج "ليلة" الذي يعرض على قناة النهار أن سبب المصائب في الوسط الفني كلمة " قالوا" رداً على سؤال سمر "أن سبب طلاقها من أحمد أبو هشيمة علاقته بجماعة الإخوان"، مضيفة أن الزواج كان على اتفاق والطلاق أيضاً كان بناء على اتفاق، موضحة أنه من المحتمل أن تكون هناك عوامل أخرى تدخلت وعجلت بالطلاق، وأكدت هيفاء أن سألت أحمد أبو هشيمة عن ما يتردد بأن طلاقهما له علاقة بالإخوان المسلمين فأجابها بـ"لا".

وأكدت هيفاء أنهما أصدقاء ولازالت تحترمه وتقدره وبينهما عشرة.

شاهد أيضاً: هيفاء وهبي في أعنف هجوم على إليسا وأصالة بالفيديو!!

وعما إذا ما كان هناك مشاكل مع الفنانة غادة عبد الرازق التي قالت في وقت سابق إنها أجمل من هيفاء، قالت الفنانة اللبنانية "غادة تقول ما تريد فهذه حريتها الشخصية ولكن من الأفضل أن تجعل الجمهور هو من يقول ولا يتحدث أحد عن نفسه".

وعن الخوف قالت هيفاء وهبي أنها تخاف من الظلام كاشفة أنها تربت في مدرسة داخلية، مضيفة أنها ضربت كثيراً في طفولتها بحجة التهذيب والتعليم، موضحة أن المدرسة الداخلية التي كانت تعيش بها كانت قوانينها صارمة، وأن الضرب بالنسبة لها كان عادة في صغرها بينما عندما كبرت لن تسمح بأن يحدث هذا الأمر أبداً.

ونفت النجمة اللبنانية ما تردد عن أن مؤخر الصداق كان 5 مليون دولار، كاشفة أن المؤخر كان عبارة عن "ليرة ذهب" ونسخة من القرآن الكريم.

شاهد المزيد:
فيديو رانيا يوسف تعترف: لهذا السبب ذهبت إلى طبيب نفسي

فيديو عادل حقي خطوبتي لمنة فضالي نقطة سوداء في حياتي

فيديو فاروق الفيشاوي يكشف حقيقة زواجه من ليلى علوي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار