أحمد الموسى يجدد تهديده لفوز العتيبي بشأن مؤخر الصداق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
أحمد الموسى يجدد تهديده لفوز العتيبي بشأن مؤخر الصداق

جدد أحمد الموسى تهديده لفوز العتيبي بشأن ما يتعلق بمؤخر الصداق، ونشر زوج الفاشنيستا السعودية، عبر حسابه مقطع فيديو رد فيه على اتهامه برفض الطلاق بسبب رغبته عدم دفع مؤخر الصداق الموقع عليه في عقد زواجهما.

وقال أحمد الموسى في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على  تطبيق سناب شات: "نفسي في شخص ينتشلني ويرتبلي حياتي ويرجعني من جديد، لما تلاقوني بصور إعلان، أنا كل يوم اعتذر لمعلن، بحس بحوسة ولغبطة، إلى جانب شعوري بالخمول، وينها الشخص هذا اللي عنده القدرة العجيبة يدخل حياتك ينظمها من الألف للياء".

أحمد الموسى يجدد تهديده لفوز العتيبي

وردا على المتابعة قال أحمد الموسى: "والله أنتم تحبون الخير، أقولكم شي يعني بس علشان نجيب النهاية الخمسمية عارف حلول لها قبل ما أوقع العقد وعارف ألف حل وحل لها الخمسمية فالحلول عندي وما أبغي حلول ولا أبغي أتكلم.. أنا ساكت وما اتكلمت أبدا مع أنكم تقولون كلامي رغم إني ما أقصد أحد، إلا أن ما ضحكني هو ان المستحقات المالية هي التي تمنعني من إنهاء العقد".

انفصال أحمد الموسى وفوز العتيبي

كان أحمد الموسى كشف عن تمكسه بزوجته فوز العتيبي وعدم رغبته في الطلاق مشيراً إلى أن الأمر لا يتعلق بقيمة مؤخر الصداق، وقال أحمد الموسى في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات أنه لا يمانع في الوقت ذاته تنفيذ طلبها بالطلاق إذا تمسكت الأخيرة بالقرار، ملمحاً إلى لجوءه إلى بيت الطاعة.

أحمد الموسى يرد على جدل مؤخر الصداق

ورد أحمد الموسى مجددا على اتهامه برفض طلاق فوز العتيبي بسبب مؤخر الصداق،وأعاد نشر رسالة من إحدى المتابعات جاء فيها: "خلينا نتكلم فويس طفشانة ومنها أعطيك استشاراتي الفتاكة، أنت متورط بالـ500 صح، ولا أنت ودك تفتك وتطلق تبي حل للـ500؟

كان أحمد الموسى رد على التعليقات التي تلقاها حول دفع مبلغ الـ 500 ألف ريال قيمة المؤخر وأن رفضه للطلاق يتعلق بهم، موضحاً أنه سيسقط عن فوز العتيبي كافة حقوقها إذا تمسكت بالطلاق، متمثلاً ذلك في قيمة المؤخر الذي اشترطته عند عقد الزواج، كما قال إنه سيلجأ لهذا الأمر خاصة أن قرار الانفصال فردي منها هي فقط ولا رغبة له به وما زال متمسكاً بها.

وقال أحمد الموسى: "في ناس كتير يقولوا لي أدفع الـ 500 ألف، للمعلومية أنا ما زالت أريدها ترجع، لكن هذا الشيء من طرفها، ما أتوقع أحد يدفع لشخص ما يريده.. أصلاً العقد واضح وموجود بيت الطاعة، الحمد لله حكوماتنا حاطة بيت الطاعة، في حال المرأة ما تبي ترجع لزوجها يسقط عنها كل حقوقها وأتوقع الكل يعرف ذلك".

فوز العتيبي ترد على أحمد الموسى

وربط الجمهور حديث أحمد الموسى في الفيديو الأخير بتصريحات فوز العتيبي الأخيرة، والتي تحدثت فيها عن الزوج الاستغلالي قائلة: "كثير من مراجعاتي يتحدثون عن قصصهم ووقوعهم ضحية لشريك استغلالي، الشريك الاستغلالي له علامات كثيرة منها التودد  والاعتناء وإظهار الحب طول الوقت والسبب في هذا هو الحصول على امتيازات شريكه التي يريدها".

وأضافت: "الموافقة على طلبات شريكه وإظهار موافقته معها بكل أفكارها وتوجهاتها، يكون متوفر لها طول الوقت ولا يكون له شخصية خاصة به أو عمل  خاص أو آراء خاصة فقط يلغي ذاته من أجل شريكته، في حال اختلاف الشريكين يظهر حقيقته ويصبح إنسان عدواني جدا بسبب الكبت العالي من المشاعر على شريكه بسبب ما قدمه من تنازلات، ويحاول بكل الطرق إيذاء شريكه ويفقده ثقته مع الوقت ويصبح لا عمل له ولا شخصية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار