فيديو رانيا يوسف تعترف: لهذا السبب ذهبت إلى طبيب نفسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو رانيا يوسف تعترف: لهذا السبب ذهبت إلى طبيب نفسي

قالت الفنانة رانيا يوسف أن الليلة التي قررت فيها الإنفصال عن زوجها الأول المنتج محمد مختار من الصعب أن تنساها ووصفتها بـ"ليلة سوداء"،  موضحة أن حزنها كان وجود عشرة طيبة وأبناء جمعت بينهما.

أيضاً وصفت الليلة التي تم وضع المخدرات في سيارتها من قبل زوجها الثاني بـ"ليلة سوداء، كان ذلك خلال حوارها مع المذيعة سمر يسري في برنامج "ليلة" الذي يعرض على قناة النهار".

أما عن الليالي البيضاء في حياة رانيا يوسف قالت أنها كثيرة، واصفة ليالي ولادة ابنتيها ياسمين ونانسي وزواجها من زوجها الأول المنتج محمد مختار، وليلة زواجها من زوجها الحالي رجل الأعمال طارق عزب بـ"الليالي البيضاء".

شاهد أيضاً: فيديو رانيا يوسف تغني "أخاصمك آه" فهل أعجبكم صوتها؟

وعن عمليات التجميل قالت النجمة المصرية أنه قبل تصوير مسلسل "أهل كايرو" اصطحبها منتج المسلسل إلى بيروت لتغيير لون شعرها من اللون الأسود إلى اللون البني مشيرة أن تغيير لون شعرها تم في 48 ساعة واعتبرتها أطول عملية تجميل.

وكشفت رانيا يوسف أنها أجرت عملية تجميل في أنفها بعد مسلسل عرض مسلسل "عائلة الحاج متولي"، كاشفة أنها تفكر في إجراء عملية شفط للدهون.

وعن حقيقة ذهابها إلى طبيب نفسي بسبب مسلسل "أهل كايرو"  قالت رانيا أن شخصية "صافي سليم" سببت لها معاناة وضيق نفسي، كاشفة أنها ذهابها للطبيب النفسي لم يكن بسبب الشخصية وحسب وإنما بشكل عام.

شاهد المزيد:

فيديو عادل حقي خطوبتي لمنة فضالي نقطة سوداء في حياتي

فيديو أحمد حسام ميدو "أنا قليل الأدب على تويتر"

فيديو فاروق الفيشاوي يكشف حقيقة زواجه من ليلى علوي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار