فيديو وصور أحلام تتسلم جائزة أول فارسة للجودة ..

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو وصور أحلام تتسلم جائزة أول فارسة للجودة ..
تسلمت النجمة الإماراتية أحلام مساء أمس جائزة فارسة الجودة ضمن احتفالية أقامتها منظمتا الأمم المتحدة والأيزو العالمية، لمناسبة اليوم العالمي للجودة الذي نُظم ضمن فعاليات مهرجان فرسان الجودة الدولي في دورته الـ12 في دبي. 
 
أحلام التي بدت بغاية السعادة والفخر، نشرت صوراً وفيديوهات من الاحتفال وعلقت عليها مستعينة بكلام سمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم قائلة :"نحن شعب الإمارات على غرار ما قاله سمو سيدي الشيخ محمد بن راشد المكتوم نحن شعب لا نرضى إلا بالمركز الأول". 
 
كذلك شكرت منظمة الأيزو العالمية على التكريم معتبرة بأنه حملها مسؤولية أكبر، وأهدت الجائزة الى جمهورها ومتابعيها الذين أسمتهم بالحلومين وجيشها الكبير ودعمها الأول. كما أهدتها لكل إعلامي شريف وفق قولها. 
أحلام ظهرت في الصورة إلى جانب زوجها مبارك الهاجري والصحافي ربيع هنيدي الذي كان سبب المشكل الذي نشب بينها وبين والصحافيين في مؤتمر MBC منذ أسبوعين تقريباً، والذي تلقى العديد من الانتقادات بعد سؤاله لأحلام عن رأيها بأسئلة الصحافيين فأجابته بـ "صفر" ما أدى إلى سخط كبير واتهامه بفبركة السؤال بالاتفاق معها.
 
فيديو وصور أحلام تتسلم جائزة أول فارسة للجودة ..
 
فيديو وصور أحلام تتسلم جائزة أول فارسة للجودة ..
 
 
Loading

#فارسه_الجوده_العالميه #فنانة_العرب #الملكه #احلام ##مطربه_الخليح_الاولى #حصريات

View on Instagram

 
 
Chargement

نحن شعب #الامارات مثل ما قال سمو سيدي الشيخ محمد بن راشد المكتوم نحن شعب لانرضى الا بالمركز #الأول #فنانة_العرب #الملكه #احلام #queenoffashion #ahlam #ahlamalshamsi #awesome #amazing #brands #black

Afficher sur Instagram

 
 
Chargement

شكراااااا جزيلا ل #هيئه_الامم_المتحده #منظمه_الايزوا_العالميه على هذا التكريم العالمي اللي حملني مسئولية اكبر والبومي المقبل سيكون ان شاء الله يحمل شعار الجوده #izo انتظروني

Afficher sur Instagram

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار