فارس كرم يفجر مفاجأة في أزمته مع ميريام فارس: رفضت وجود لطيفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
فارس كرم يفجر مفاجأة في أزمته مع ميريام فارس: رفضت وجود لطيفة

كشف الفنان اللبناني فارس كرم تفاصيل جديدة عن الأزمة التي اندلعت بينه وبين مواطنته ميريام فارس بسبب إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة، واتهامها بمحاولة تصدر بوستر الدعاية للحفل.

فارس كرم يكشف تفاصيل جديدة في أزمته مع ميريام فارس

وقال فارس كرم في لقاء له مع الإعلامي إيلي باسيل إن ميريام فارس لم تكن ترغب في وجود لطيفة التونسية معهم في الحفل، بحد قوله.

وتابع قائلاً: "أنا بحياتي ما ذميت حد، ولا قللت تهذيب مع حد، لكن أنا ما بلبس كفوف وإنسان طبيعي وعادي جدا، وفي النهاية في فعل وفي ردة فعل، وميريام فارس طلعتني من ثيابي بكل صراحة".

وأوضح فارس كرم أن مدير الشؤون التنفيذية في شركة روتانا، طوني سمعان، تواصل معه أثناء تواجده في أمريكا بخصوص الحفل الذي كان مقرر إقامته في 9 يونيو الماضي، بمشاركة ميريام فارس ولطيفة التونسية.

ولفت إلى أنه رحب بفكرة المشاركة طالباً منه عدم التأجيل لاربتاطه بإحياء حفل زفاف في 11 يونيو، بعد الحفل.

وتابع: "قالولي ميريام ما بدها لطيفة تشارك، واتصل طوني سمعان وسألني عن الدعاية، وكانت صورتي بحجم صورة ميريام، وقلت ما عندي مشاكل".

وأوضح أنه بعد نشر الدعاية انزعج من صورته قائلا:ً "نزلت دعاية للحفل على صفحة ميريام وبعتولي أصحابي، تمّي (فمي) هيك، وأنا شاب حلو، فزعلت وكلمت طوني، واتصل بيها فشالت الصورة، وطلب مني ما أحكي في الموضوع".

فارس كرم يرد على تصريحات ميريام فارس

وأشار إلى أنه استفزنه بحديثها عن أن هيئة الترفيه هي المسئولة عن شكل الصورة وأنهم يعلموا من الأهم في الحفل لتتصدر صورته الدعاية، في إشارة لصغر حجم صورته مقارنة بصورتها.

وواصل فارس كرم حديثه: "إحنا رحنا السعودية وما صار مشاكل، أنا وكارول سماحة، وهي مش أهم من كارول ولا مروان خوري ولا يارا، وبعدها كنت بحفل وقلت ما بدي أرد عليها، نفسيتها محمضة، فطلعت في حفلة وقالت يا عيب الشوم عليه، ما بيعرف إني أنا جبته في الحفلة".

ورد فارس كرم على حديث مريام فارس بأنها من رشحته للحفل قائلاً: "صرتي يا ميريام مع احترامي بدك تجيبيلي حفلة، أنا جن جنوني وكتبت تويت قاسي، ومش ندمان، أنا مع المهذب أكثر إنسان طيب ومهذب، لكن مع اللي بلا تهذيب أن أول ابن شارع خلقه الله، هي استفزتني واللي بدها إياه تعمله".

يذكر أن الثنائي فارس كرم وميريام فارس تبادلوا الهجوم من خلال المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي وصلت إلى إعلان الأخيرة مقاضاته قائلة: "شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار