جود عزيز تثير الجدل حول أزمة انفصالها عن طلال باسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023 آخر تحديث: الأحد، 19 مارس 2023

أثارت الفنانة السعودية الشابة جود عزيز، الجدل من جديد بسبب غنائها في فيديوهات على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبرها الجمهور رسائل غير مباشرة لخطيبها السابق الفنان الكويتي طلال باسم.

جود عزيز تثير الجدل حول انفصالها

وظهرت جود عزيز في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تغني وترقص على أنغام أغنية الفنانة روبي "فلبي بلاستيك"، خاصة مقطع "باي باي حبيبي باي باي مش معايا في الجاي أغنيها لك إزاي معايا طبلة وناي".

وعلق الكثير من المتابعين على الأمر، مؤكدين على أن جود عزيز لم تتخط أزمة انفصالها عن خطيبها طلال باسم، رغم حديثها الذي تنفي فيه هذا الأمر.

وجاءت بعض التعليقات: "لا كذا ما تبين أنها تخطت الواضح أنها ما تخطت لأن لو نسته فعلاً ما تنزل أغاني كذا وتبين كأنها تقهره الله يعينها وتنساه فعلا"، "أبداً ما تخطت اللي تزيد بالأفلام والغنا والرقص تشعر نفسها فقط من الخارج إنها تجاوزت وهذا غير صحيح الداخل هش ومجروح"، "متكرر علينا المشهد كثير وصراحة ما دري وين عقله اللي يتابعهم ويضيع وقته ويصدقهم"، "من البداية ارتباطهم غلط باق صغار مستعجلون ليه".

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير فيديو جود عزيز الذي تفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معتبرين أنها تقصد توصيل رسالة إلى خطيبها السابق الفنان الكويتي طلال باسم.

جود عزيز تتحدث عن فسخ خطبتها

يذكر أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها جود عزيز تغني عن تخطيها أزمة انفصالها، حيث ظهرت من قبل وهي تغني المقطع: "وحكايتك خلصت وخلاص، انتهت وكسرت القلة، كانت غلطة ولا ليها أساس، اوعى تشك إني يجيلي  Shock، أو أتأثر أو أقول حنيت، وأدي Block على الفيسبوك، واسمك أنا هأعمله Delete".

وربط المتابعون بين غناء جود عزيز وحديثها للمرة الأولى عن بعض تفاصيل فسخ خطبتها من طلال باسم في لقاء لها، مشيرة إلى أنها كانت تريد أن يبقى موضوع علاقتهما بعيداً عن وسائل الإعلام.

ولفتت جود إلى أن الجميع اكتشف الأمر بعد ظهورهما معاً، مشيرة إلى أنها تتمنى له كل الخير، ومعلقة: "لكن الناس اكتشفت كل شيء، فخلص طلع للناس، وبما إنه خلص تم الانفصال، فالحمد لله على كل حال والله يوفق الجميع، وأنا أتمنى له كل خير".

وأوضحت جود عزيز أنها لم تكن صاحبة الأخبار التي تنتشر حول انفصالها عن طلال باسم وعودتهما، معلقة: "أنا ما لي دخل"، في إشارة إلى أن الفنان الكويتي الشاب هو من كان ينشر هذه الأخبار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار