في سرية تامة: سكارليت جوهانسون تفاجئ جمهورها بحفل زفافها على كولن جوست

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أكتوبر 2020
في سرية تامة: سكارليت جوهانسون تفاجئ جمهورها بحفل زفافها على كولن جوست
مقالات ذات صلة
إحداهن تورطت في أزمة: نجمات أثرن الجدل في 2020 بزواجهن من رجال أعمال
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
ديما بياعة وزوجها يثيران الجدل بفيديو من داخل الحمام

فاجئت النجمة العالمية، سكارليت جوهانسون جمهورها بحفل زفافها على الممثل الأمريكي وكاتب برنامج Saturday Night Life،  كولن جوست،  نهاية الأسبوع الماضي في حفل سري وذلك بعد  مرور ما يقرب من عام  على إعلان خطبتهما.

وتزوجت النجمة العالمية من الممثل الأمريكي وكاتب البرامج الشهير، في نهاية عطلة الأسبوع الماضية في حفل خاص مع المقربين مع الالتزام بقواعد السلامة الخاصة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، وفقًا لتوجيهات مركز السيطرة على الأمراض، وذلك بحسب ما نشرته صفحة "mealsonwheelsamerica".

سكارليت جوهانسون وكولن جوست

تعد هه الزيجة هي الثالثة لسكارليت جوهانسون والأولى لكولن جوست، الذي كان رافضاً لفكرة الزواج إلى أن وقع في حب النجمة العالمية، حيث كانت جوهانسون، 34 عاماً،  قد أعلنت خطبتها من الممثل الأمريكي وكاتب برنامج Saturday Night Live كولن جوست بعد عامين من المواعدة.

ووكان الممثل لأمريكي صرح في تصريحات صحفية سابقة له عن رفضه لفكرة لزواج إلى أن التقى بجوهانسون، حيث قال: "سأتزوج وهذا شيئاً جنونيًا، فقد كنت أخشى الزواج وأرفضه وظللت هذه الفكر مسيطرة علي لفترات طويلة،فقد كنت عندما أتحدث إلى شخص تزوج للتو أو على وشك اتخاذ الخطوة يصبح الأمر بالنسبة لي أمر غريب ويدور في رأسي وكأني أردد يا إلهي لابد أن اقدم على هذه الخطوة فما أسوأ شيء يمكن أن يحدث! وظلت الفكرة مسيطرة على رإسي ولكن عندما قابلت سكارليت تغير كل شيء".

وفي حديثه عن سكارليت جوهانسون في حفل توزيع جوائز Emmy Awards" قال كولن  إنها رائعة، ومن الصعب أن توجه لها أي انتقادات فهي غاية في الجمال.. عندما حلت سكارليت ضيفة في برنامج SNL كان هذا هو عامي الأول ككاتب في البرنامج لذا تسنى لنا التعرف على بعضنا البعض منذ ذلك الحين وحتى الآن".

زوج سكارليت جوهانسون

كانت سكارليت جوهانسون انفصلت عن زوجها الصحفي الفرنسي رومان دورياك في مارس 2017، وكان هذا هو الزواج الثاني لسكارليت جوهانسون، حيث سبق وتزوجت من النجم الكندي الأمريكي ريان رينولدز في 2011، لينفصلا بعد ذلك، وتبدأ سكارليت تجربة جديدة بعد قصة حب  استمرت لفترة طويلة مع الممثل الأمريكي كولين جوست.