نهى نبيل تفاجئ الجمهور بظهورها بفستان زفاف وتكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
نهى نبيل تفاجئ الجمهور بظهورها بفستان زفاف وتكشف عن التفاصيل

فاجأت نهى نبيل الجمهور إطلالة اعتمدت فيها على فستان زفاف، وذلك لإطلالة اختارتها الفاشنيستا الكويتية لإحدى حلقات شاعر الراية الذي تقوم بتقديمه.

وأثارت نهى نبيل الجدل بإطلالتها خاصة وأنها متزوجة ولديها أبناء من زوجها، ليظن البعض أن انفصالاً كان قد وقع وعادت مرة أخرى لزوجها وذلك قبل أن تحسم الفاشنيستا الكويتية الأمر بتعليق تكشف فيه تفاصيل الإطلالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

نهى نبيل تكشف عن التفاصيل

وكتبت نهى نبيل في تعليقها على إطلالتها بفستان زفاف: "ليلة عرس الشعر والاحتفال بتتويج #شاعر_الراية اخترت إطلالة عروس بنكهة عربية مختلفة ممتنة لهذه التجربة التي أثرت مسيرتي الإعلامية.. ممتنة لهذا الفريق المبدع".

كما جاء في التعليقات: "أجمل مشهورة أحب أتابعها وأشوف جمالها، يمكن ما بحب التجميل والفيلر لكن حتى لما استخدمتهم زادها حلا، أعشقك وايد وإطلالتك هزة رائعة فوق الوصف". "شو نهى تزوجت تاني.. هي انفصلت عن زوجها؟".

إطلالة نهى نبيل بفستان الزفاف:

وظهرت نهى نبيل في بداية الفيديو بدون مكياج وبملامحها الحقيقية، قبل أن تبدأ في استخدام لمسات مكياج مكثفة اختارت فيها مكياج العيون السموكي والأحمر الداكن للشفاه.

تفاعل الجمهور مع إطلالة نهى نبيل في تعليقات منها: "ما شاء الله الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه من كل عين ومن عيني من غير قصد ما شاء الله ربي يحفظك ويبارك لك يا رب". "المشكلة المكياج بالتلفزيون ماكان مبين كذا حلو. كان غامق الشدو و العين صغيرة".

إطلالات نهى نبيل

الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل واحدة من أكثر فانستت الخليج أناقة وجمالاً، وتحرص على التنوع في إطلالاتها، فبينما كان اختيارها للون الأخضر من خلال فستانين اعتمد أحدهما على اللون الأخضر الجريء أو ما يعرف بـ"الفسفوري"، وذلك خلال قضاء عطلتها الصيفية على شواطئ المالديف برفقة أسرتها وجاء الفستان بتصميم "البودي كون" متوسط الطول. ظهرت بفستان آخر فكان فلوري تخلل فيه اللون الوردي نقوش باللون الأبيض منحها إطلالة صيفية ناعمة. يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك في الأجواء الهادئة.

وإن كنت من عشاق الإطلالات الكاجوال، فستلهمك الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل بأفكار ساحرة لإطلالتك، فنهى نبيل واحدة من أكثر فاشنيستات الخليج أناقة وبراعة في تنسيق إطلالاتها بلمسات ساحرة. وفي أحدث إطلالاتها اعتمدت نهى نبيل على اللون الوردي ونسقته مع اللون الأبيض، حيث تألقت ببنطال أبيض وتوب بألوان رائعة.

ونسقت نهى نبيل إطلالاتها مع لمسات مكياج ناعمة ناسبت ملامحها وإكسسوارات شعر رقيقة للغاية، كما اعتمدت الحذاء الرياضي عنوانا لإطلالاتها، وهو نوع الأحذية الذي اختارته لأغلب إطلالاتها الأخيرة.

نهى نبيل بفستان زفاف

تداول البعض فيديو نهى نبيل على صفحات التواصل الاجتماعي وسط توقعات غير صحيحة من البعض بأن الفاشنيستا الكويتية انفصلت عن زوجها، وكانت نهى نبيل قبل ذلك حسمت الأمر برد على مروجي الشائعات.

نهى نبيل ردت على أنباء انفصالها بكلمات:  "ما أدري إنتو محششين ولا مجانين ولا مع الهبة ولا مع التريند ولا شو..   استغربت لما صديقة بعتتلي تقولي إمتى هتعلنين انفصالك عن بو حمود! أولا فال الله ولا فالك.. خلال السنين اللي طافت.. لو أزعل وياه زعلة وحتى لو هنوصل للانفصال.. أمي ما تدري..   بنحل مشاكلنا داخل بيتنا وما حد يدري بيها".

واحتفلت نهى نبيل خلال الأسابيع الماضية بعيد زواجها الرابع عشر بكلمات: "14 سنة مروا كل يوم أحبك فيه أكثر يا دعوة أمي وأبوية لي بالزوج الصالح ربي يطول عمرك ويحليك لينا ونشيب مع بعض يا قطعة من روحي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار