أميرة الناصر ومشعل الخالدي يعلنان عودتهما بحفل زفاف جديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021

فاجأ الثنائي أميرة الناصر ومشعل الخالدي متابعيهما بحفل زفاف جديد، وذلك بعد أشهر من إعلان انفصالهما، ليعلنان بذلك عودتهما من جديد.

 وظهر مشعل الخالدي في مقطع الفيديو، الذي أثار الجدل وعرضهما لانتقادات واسعة، وهو يرد على أميرة الناصر بعد تهديدها له ساخرة إذا تزوج عنها، وبمجرد نشر مقطع الفيديو اتهمهم الجمهور بأنهما كانا يمثلان فيلم وأن سيناريو انفصالهما لم يكن من البداية غير فيلم حاولا من خلاله جذب الانتباه.

انفصال أميرة الناصر وزوجها

كانت أميرة الناصر ظهرت في مقطع فيديو هاجمت فيه طليقها مشعل الخالدي ووجهت له مجموعة من الانتقادات، مشيرة إلى أن بعض الأطراف تدخلوا لإعادتها له في المرة الأولى، لكنها لن تتزوج ثانيا إذا كان كل الرجال مثله، بحسب وصفها.

وأعلنت أميرة الناصر رفضها محاولات التدخل لإعادتها مرة أخرى لزوجها مشعل الخالدي قائلة :"لا ترسلوا لي مجرد نعال وطشيته من رجلي نعل مثله مثل باقي النعولات"، و بدأت في ترديد جزء من أغنية الحياة حلوة :"الحياة حلوة بس نفههما، نبغي نعيش الحياة بحلوها ومرها".

حمل أميرة الناصر

كانت أميرة الناصر أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بإعلان حملها، وقالت  إنها أعلنت عن حملها كي لا يجرحها أحد بعد أن تظهر ملامح الحمل عليها بعد فترة مشيرة إلى أنها فضلت إعلان الخبر بعد انفصالها مباشرة.

وفي فيديو نشرته أميرة الناصر عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات: "هلا والله حبايبي، كيفكم كويسين وحشتكم، آه منكم ذبحتوني على الخاص بكلامكم اللي ما له داعي الصراحة".

وتعجبت أميرة الناصر من الانتقادات الموجهة لها مشيرة إلى أنها تتلقى العديد من الرسائل على حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد إعلانها خبر الحمل، قائلة: "ليش  كل الكلام هذا ليش يعني أنا أفتح الخاص ألاقي أميرة ليش تتكلمين  عن حملك وتقولي إنك حامل".

وتابعت أميرة الناصر: "طيب دقيقة أنا بسألكم سؤال بذمتكم بالله عليكم لو ما قلت إني أنا حامل وبعد 3 شهور راح تبين بطني إن أنا حامل، راح تقولون يا أميرة أنتي كيف حامل وأنتي مطلقة".

أميرة الناصر بدون حجاب

كانت أميرة الناصر  ظهرت  في عدد من المقاطع على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات أعلنت فيها خلع الحجاب معتبرة أن الحجاب كان ظالمها وقالت: " خلاص قررت أني اطلع كدا حاسة أنه لايق عليا كتير الحجاب كان ظالمني مرة كان مخليني عجوزة".

وأطلت أميرة الناصري بشعر باللون الأصفر وتابعت:"بعد أن انفصلت بشكل رسمي عن مشعل الخالدي بشوف حياتي".

الفيديو أثار غضب المتابعين على السوشيال ميديا وجاءت التعليقات منتقدة قيام أميرة الناصر بخلع الحجاب، وجاءت التعليقات: "انتي كدا صغرتي؟"، "والله انتي اللي كنتي ظالمتيه"، "الي اعرفه الانسان كل مايكبر يعقل بس انا اشوف يستخفون"، "والله انتي الي كنتي ظالمة الحجاب والا الحلو حلو لو يلبس خيشة".

مشغل الخالدي  تحدث خلال الفيديو عن تصرف أميرة الناصر وأكد علاقته بها انتهت تماماً وأقسم بالله أن ما حدث ليس الهدف منه إثارة الجدل أو زيادة المشاهدات بل أن هدف زوجته أميرة الناصر أن تصيح مثل هند القحطاني. لكن أميرة الناصر عادت لارتداء الحجاب مرة أخرى بعد أيام وأوضحت أنها كانت تريد أثارة غضبه فقط