قبعة البيسبول من أكثر القطع العملية المفضلة لدى المشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
قبعة البيسبول من أكثر القطع العملية المفضلة لدى المشاهير
مقالات ذات صلة
درة تجري تعديلاً بسيطاً على فستان عيد ميلادها ليصبح أكثر احتشاماً
أفكار أزياء ستجعل إطلالتك أنيقة في أشهر الشتاء مستوحاة من المشاهير
اختاري خاتم زواجك في 2021 مثل اختيارات نجمات هوليوود

هل الشتاء طويل جداً بالنسبة لكِ؟ لا تعرفين ماذا ترتدي بعد الآن أو كيف تجعلين أزيائك تبرز خلال أيام الشتاء الباردة؟ تمنحك أحدث صيحات الموضة التي تحذرها بعض الفتيات المفضلات لدينا ذلك المظهر الرائع والمريح.  
نحن نتحدث عن قبعات البيسبول الرياضية، يعتبر هذا الاكسسوار ليس جديداً من قبل بعض المشاهير من رموز الموضة لدينا بما في ذلك عارضات الأزياء أمثال كايا جربر وبيلا حديد ونيكي هيلتون وغيرهما.

فهي قطعة بسيطة، أنيقة، دافئة، رائعة وبصراحة عملية للغاية مع الأخذ في الاعتبار أننا جميعاً لدينا عدد قليل من قبعات البيسبول ملقاة حول المنزل بالتأكيد، هذا الخريف والشتاء، ابحثي عن مظهر الـ Cap Look، من مشاهير العالم ولن تندمي على ذلك.

استمري في التمرير لتشاهدي مجموعة من المشاهير وهم يرتدون قبعة البيسبول في حياتهم اليومية.

هيلي بيبر Hailey Bieber

هيلي بيبر Hailey Bieber
هل تريدن هذا المظهر البسيط؟ احصل على القبعة بلون واحد مع معطف محايد مثل البيج مثل أسلوب هايلي بيبر.

سلمى حايك Salma Hayek

سلمى حايك Salma Hayek

هل تحتاجين إلى مساعدة في التحكم في أيام الشعر المجنونة تلك؟ الغطاء هو الحل لجميع مشاكلك، أخذت حايك قبعة البيسبول للسيطرة على شعرها الكثيف بعد حفل توزيع جوائز الأوسكار في لوس أنجلوس في فبراير الماضي.

بيلا حديد Bella Hadid

بيلا حديد Bella Hadid

إذا نظرنا إليها من خلال مظهرها، إذا كانت واحدة من فتياتنا المفضلات ترتدي هذه الإطلالات الرياضية الحضرية مرة أخرى، فقد حان الوقت للبحث عن أي قبعات ملقاة حول المنزل، مظهر القبعة ليس فقط لتلك الأيام الرياضية، إضفه إلى مظهر يومي غير رسمي ويعطي الأشياء منظوراً آخر.

كايا جربر Kaia Gerber

كايا جربر Kaia Gerber

عارضة الأزياء كايا جربر ،بقصة شعر قصيرة وبنطلون جينز ومعطف طويل يضفي عليها لمسة الخريف مع مظهر قبعة البيسبول

ريتا أورا Rita Ora

ريتا أورا Rita Ora

تبدو ريتا أورا أنيقة بإطلالة سوداء بالكامل على معطف جلدي تتجه نحو سيارة رينج روفر التي يقودها سائق ولا ترتدي قناعاً، ذاهبة إلى استوديو التسجيل. 

ميغان ماركيل Meghan Markle

ميغان ماركيل Meghan Markle

أثناء مغادرته فندق مارك الأسطوري في نيويورك، ارتدت ماركل مظهراً رزيناً ومصقولاً مع قبعة "Rectify" لتمثيل صديقتها، في أحدث برنامج تلفزيوني لأبيجيل سبنسر، مع معطف صوف بيج من ار أزياء Prada وحذاء رياضي من Adidas  وحقيبة من الجلد من Cuyana، كان المعطف الجملي هو الإضافة المثالية للمجموعة السوداء بالكامل.

جيجي حديد Gigi Hadid

جيجي حديد Gigi Hadidلم يخجل أحد أبداً من مظهر الملابس الرجالي الجريء خاصةً إذا كانت من مجموعة Virgil Abloh's Louis Vuitton، فقد خرجت Gigi Hadid في أسبوع الموضة في باريس في عام 2019، مرتدية قميص أبيض وسروال متزامناً بشكل متناغم، مع نقش خلفي مغطى بطبقة LV، بينما يبدو المظهر رائعاً بالكامل ، فإن قبعة Fendi باللون البني تبدو مميزة مع إطلالتها البيضاء.

ريهانا Rihanna

ريهانا Rihanna

ترتدي ريهانا صيحة القبعات الرياضية في وقت متأخر من الليالي في الصباح الباكر، إلى جانب سترة وسراويل مقلمة متطابقة، قامت رائدة الأعمال التي تقف وراء خط أزياء FENTY بتصميم بلوزة بدون أكمام أساسية باللون الرمادي المرقط وقبعة منخفضة.

Lucy Hale

Lucy Haleتخرج هيل يومياً  للركض، مرتدية قبعة تلو الأخرى ولكن هذه المرة، جاءت معها في بعض المهمات والتي اختارت أن ترتدي الجينز الممزق وحقيبة Dior Book الكبيرة.