قطع عملية تحتاجها كل فتاة في خزانة ملابسها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
قطع عملية تحتاجها كل فتاة في خزانة ملابسها

هناك بعض القطع الكلاسيكية التي تحتاجها كل فتاة في خزانتها لتجنب تلك الأيام التي تقولين فيها "ليس لدي ما أرتديه"، تماماً مثل كل فتاة على هذه الأرض، هناك أيام لا نعرف فيها ماذا نرتدي ويبدو أن كل ما نملكه لا يناسبنا.

إذا كنتِ تتساءلين عن القطع التي تحتاجها كل فتاة في خزانتها، فأنتِ في المكان الصحيح، نقدم لكِ أهم القطع الأساسية، لك فتاة.

قميص أبيض

تيشيرت أبيض  

نقطة الانطلاق البيضاء العادية هي ببساطة واحدة من أفضل العناصر التي تحتاجينها في خزانتك، سيكمل القميص الأبيض أي قطعة ترتدينها، لا يمكن انتقادك أبدا لارتداء قميص أبيض عادي ولمعلوماتك قليلاً، يجد الرجال الأمر جذاباً عندما ترتدي المرأة قميصاً أبيض يسمح فقط لملامحها بالخروج مباشرة من جسدها المثير.

سترة جلدية سوداء

سترة جلدية سوداء

لا يهم حقاً ما إذا كان حقيقياً أم لا، إن إضافة سترة جلدية سوداء إلى خزانة ملابسك لا يمنحك الكثير من الخيارات فحسب، بل يحسن أيضاً أسلوبك، نظراً لأن السترات أصبحت موضة في الوقت الحالي.

جينز أسود

جينز أسود

إذا لم يكن لديكِ جينز الأسود فيجب أن الحصول على واحد، لأنه يعتبر من القطع الأساسية التي يجب أن تكون لديكِ في خزانتك لإنقاذك في أي يوم، بهذه البساطة، لا نعتقد أننا بحاجة إلى الخوض في التفاصيل، باستثناء القول إنه يمكنك ارتداء أي شيء باللون الأسود وستبدين أنيقة.

نظارة شمسية

نظارة شمسية

إذا كنتِ تريدين الذاهب إلى أي مكان ولكنك لا ترغبين حقاً في وضع مكياجك أو كنتِ مستيقظا طوال الليل ويبدو عليكِ الإرهاق وتردين ارتداء فقط قميصاً أبيض فضفاضاً وسروالك الأسود، بالطبع، يجب أن تضعي النظارة الشمسية، مع بعض الإكسسوارات الأنيقة وستكونين جاهزة للانطلاق.

حذاء رياضي أسود

حذاء رياضي أسود

احصل على حذاء أسود عادي من الموديلات الرياضية اللطيفة وضعيها في خزانتك، لأنك لا تعلمين متى ستحتين له، يمكنك ارتداء الحذاء الرياضي الأسود مع طقم رسمي أو إطلالة كاجوال أو فستان أنيق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار