الأزياء والفساتين القطعتين الإطلالة المفضلة للمشاهير هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
الأزياء والفساتين القطعتين الإطلالة المفضلة للمشاهير هذا الصيف

كانت الأزياء والفساتين بقطعتين منفصلتين من أكثر الإطلالات التي كانت مفضلة لدى المشاهير في الآونة الأخيرة. وحيث أنها كانت اختيار النجمات سواء بالإطلالات الكاجوال الصيفية أو بإطلالات السهرة وبعد الظهيرة بشكل راقي وأنيق. فإن كنت ترغبين في مواكبة هذه الصيحة بالتأكيد يمكنك استلهام بعض الأفكار من المشاهير المفضلين لكِ.

الأزياء الصيفية القطعتين الكاجوال اختيار المشاهير

كانت الملابس الكاجوال الصيفية البسيطة التي تتميز بقطعتين منفصلين بشكل عصري جذاب من الإطلالات المفضلة لدى النجمات بشكل كبير هذا الصيف. لهذا تم اختيارها بعدة أشكال سواء بشكل رياضي أو بطريقة عملية تناسب الشاطئ بحيث تلبي ذوق كل نجمة بطريقتها الخاصة. فتابعي القراءة لاستلام بعض الأفكار لمظهر رائع.

هنا الزاهد 

اختارت هنا الزاهد اعتماد التوب القصير المطبوع بنقوش الزهور مع البنطلون الشارلستون الذي حمل نفس النقوش بشكل رائع خلال إطلالتها الصيفية. وقد فضلت تنسيقه مع الحذاء الرياضي الأبيض البسيط وحقيبة نبيتي صغيرة بتصميم عصري.

نجوى كرم

اختارت نجوى كرم اتباع صيحة التوب والبنطلون ذات القطعتين بنقوش موحدة. وذلك بارتدائها للتوب ذو الأكتاف المنسدلة بنقوش التاي داي المنسق مع بنطلون بقصة واسعة من نفس النقوش بشكل عملي رائع جاءت مناسبة بشكل كبير لذوقها وشكل قوامها الممشوق.

دانييلا رحمه

ظهرت دانييلا رحمه بأزياء ذات قطعتين منفصلتين والتي زينتها نفس النقوش حيث اختارت بلوزة مطبوعة ذات أكمام مزينة بالشراشيب مع بنطلون من نفس النقوش بشكل عملي بسيط. وقد جاءت هذه الأزياء مناسبة للإطلالة الصباحية الكاجوال بشكل كبير.

بسمة بوسيل

فضلت بسمة بوسيل اعتماد موضة الأزياء ذات القطتين بنقوش موحد بأسلوب رياضي جذاب. حيث اختارت اعتماد توب مطبوع مع بنطلون رياضي Sweatpants بنقوش جلد الثعبان بطريقة عصرية جذاب.

فساتين صيفية قطعتين موضة من اختيار المشاهير

كانت الفساتين الصيفية القطعتين هي الأكثر رواجاً مع إطلالات المشاهير خاصة مع فساتين دولتشي أند غابانا التي كانت اختيار الكثير من النجمات. كما تم اختيار موديلات مختلف وعصرية يمكن تمنحك أنتِ أيضاً مظهر رائع مثل المشاهير.

جيسيكا عازار

اختارت جيسيكا عازار اعتماد فستان دولتشي أند غابانا الشهير ذو القطعتين وذلك خلال إطلالتها الصيفية هذا العام. فهي لم تكن الوحيدة التي اختارت هذا التصميم فقد اعتمدته أيضاً شذى حسون ومهيرة عبد العزيز وغيرهن من النجمات.

كارلا حداد

اختارت كارلا حداد اعتماد التوب القصير الذي يتميز بعقدة أمامية مع تنورة بخصر منخفض مزينة بنقوش الزهور بشكل عصري رائع مناسب لإطلالات الشاطئية بشكل كبير. وقد فضلت تنسيقه مع السليبر البسيط لمظهر عملي جذاب.

مهيرة عبد العزيز

اعتمدت مهيرة عبد العزيز الفستان الكاجوال المطبوع ذو القطعتين من دولتشي أند غابانا، ولكن تميزت التنورة بموديل قصير بحيث تضيف المظهر الكاجوال الذي تبحث عنه مهير عبد العزيز. وقد فضلت اختياره مع صندل ذهبي ذو كعب عالي بشكل أنيق وجذاب.

أزياء أنيقة قطعتين من وحي المشاهير

إن كنت ترغبين في اعتماد أزياء قطعتين منفصلتين بشكل أنيق يناسب إطلالتك في السهرة، يمكنك استلهام بعض أفكار الأزياء التي اختارتها النجمات خلال المناسبات وجلسات التصوير. فهي يمكن أن تناسب إطلالتك في مختلف السهرات والمناسبات.

شذى حسون

اعتمدت شذى حسون توب ستان ذو تفاصيل مطرزة مع بنطلون واسع من نفس الخامة والتطريزات الفضية الجذابة. فهو يمكن أن يعكس مظهر أنيق لكِ خاصة عند اعتماده في المناسبات المهمة وتنسيقه مع حذاء أو صندل ذو كعب العالي.

كارلا حداد

حيث اختارت كارلا حداد اعتماد توب قصير منسق مع بنطلون من نفس اللون والخامة بقصة واسعة بشكل أنيق. وكي تحصل كارلا على إطلالة موفقة نسقت إطلالتها مع حذاء من نفس اللون لمظهر راقي يتناسب مع أذواق أغلب الفتيات.

كارمن سليمان

اعتمدت كارمن سليمان التوب القصير المطرز باللون البرتقالي ومنسق مع بنطلون واسع ستان من نفس اللون بشكل أنيق وراقي للغاية. فهذا الموديل يمكن أن يتناسب إطلالتك في حفلات الزفاف والسهرات بشكل كبير.

فساتين راقية قطعتين اعتماديها على طريقة المشاهير

إن كنت ترغبين في اعتماد الفساتين القطعتين في السهرة أو حتى في إطلالات بعد الظهيرة عليك الاهتمام باختيارها بالطريقة التي فعلتها المشاهير. فقد اختارت الفساتين ذات القصات الكلاسيكية بشكل أنيق لتضيف لهن مظهر راقي.

ياسمين صبري

حيث اختارت ياسمين صبري فساتين دولتشي أند غابانا المطبوعة والمحددة للقوام وفضلت تنسيقها مع البليزر بشكل راقي بطريقة مميزة وجذابة. فهذه الطريقة يمكن تناسب إن كنت تستعدين لحضور مناسبة مهمة وترغبين في أن تكون إطلالتك رسمية أنيقة.

أنابيلا هلال

اعتمدت أنابيلا هلال الفستان ذو القطعتين الذي يتكون من توب قصير بكتف واحد مع تنورة مرتفعة الخصر بشكل راقي وأنيق. بالتأكيد عند تقليد هذه الإطلالة ستكون مميزة وغير تقليدية بشكل مبهر وجذاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار